تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

آس تكشف حقيقة طلب أبو هشيمة الزواج من شقيقة “رونالدو”


كاتيا وابوهشيمة

نقلت صحيفة آس الإسبانية، عن احتمالية تقدم رجل الأعمال المصري احمد أبوهشيمة، بطلب للزواج من شقيقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت آس الإسبانية نقلًا عن صحيفة “كوريرو دي مانها” البرتغالية، أن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة تقدم بطلب للزواج من شقيقة رونالدو “كاتيا” مقدمًا لها خاتم ألماس.


كاتيا

كاتيا

وأوضحت الصحيفة أن شقيقة رونالدو صاحبة الـ40 عامًا قد تتلقى طلبًا للزواج من رجل الأعمال المالتي مليونير أبوهشيمة، وصديق شقيقها اللاعب البرتغالي رونالدو.

وأضافت آس، أن كاتيا نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، للخاتم علقت عليها قائلة، “أنا أكره المجمهرات، أحب للحب فقط، ولكن هذا الخاتم أنا أحببته كثيرا”.

ابوهشمية

ابوهشمية

وبحسب ما اشارت إليه صحيفة ” كوريرو دا مانا” البرتغالية، ننقلته الآس، فإن الثنائي تربطهما علاقة منذ عدة اشهر،وبالتحديد وقت تواجد كاتيا برفقة والدتها في القاهرة.

أبو هشيمة، ربطته علاقة جيدة مع اللاعب البرتغالي في الآونة الاخيرة، وظهر في أكثر من مناسبة رفقة رونالدو، سواء في قضاء رحلة بحرية، أو من خلال استضافته لعائلة رونالدو أثناء تواجدها في القاهرة منذ عدة اشهر مضت.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني