تواصل معنا عبر

المحترفين

آلان باردو مديرا فنيا لـ “وست بروميتش” خلفا لتوني بوليس


تولى المدرب الإنجليزي آلان باردو الإدراة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش الإنجليزي، المحترف في صفوفه مدافع المنتخب المصري أحمد حجازي، خلفا لتوني بوليس المقال مؤخرا من منصب المدير الفني بسبب النتائج السيئة، في الىفترة الأخيرة.

آلان باردو صاحب الـ 56 عامًا، الذي تولى من قبل تدريب فريق كريستال بالاس الإنجليزي، في الفترة من 3 يناير 2015 وحتى 22 ديسمبر 2016 عندما أقيل بسبب البداية السيئة.


آلان باردو يعلن التحدي لتحسين وضع “بروميتش”

وقال آلان باردو، المدير الفنى الجديد لنادى وست بروميتش ألبيون، أنه سيبدأ التحدي مع لاعبي بروميتش، لتحسين وضع الفريق فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وأضاف “آلان” فى تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية: “أنا مُتحمّس لخوض هذه التجربة، التى سنح لى نادى وست بروميتش ألبيون خوضها، أنا مُتطلّع كذلك للعمل مع مجموعة مميزة من اللاعبين اعتبِرُها موهوبة، سنخوض معاً تحدى الحصول على أكبر قدر من النقاط بشكل فورى من أجل تحسين وضعية الفريق فى لائحة الترتيب”.

حجازي

حجازي

موقف بروميتش في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويشار إلى يحتل فريق وست بروميتش المركز السادس عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الإنجليزى، وفي جعبته 12 نقطة، وهو مهدد بالهبوط لدورى الدرجة الأولى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين