تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

“أبوتريكة”: مبروك لنادي القرن.. وفي انتظار الكأس


محمد أبو تريكة

أعرب محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن سعادته بفوز الأهلي على النجم الساحلي بسداسية لهدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا.

وكتب “أبوتريكة” عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مبروك نادي القرن الأفريقي عرض أكثر من رائع في إنتظار الكأس أمام نادي الودادالمغربي العنيد .عظيم يا أهلي”.


أهداف الأهلي والنجم

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني أحرز وليد أزارو الهدف الثالث له والرابع للأهلي بعد تمريرة رائعة من مؤمن زكريا، وبعدها بدقيقتين أحرز رامي البدوري الهدف الأول للنجم الساحلي.

وفي الدقيقة 60 أحرز وليد سليمان هدفا كوميديا في شباك النجم الساحلي، وفي 62 أحرز رامي ربيعة الهدف السادس للأهلي من نصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 90 أحرز النجم الهدف الثاني.

بهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلى اللقاء النهائي من البطولة بنتيجة 7-3 بمجموع اللقائين، ليضرب موعدا ناريا مع الوداد المغربي في نهائي بطولة إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا