تواصل معنا عبر

سوشيال

أبوتريكة يحدد موعد عودته لأرض الوطن.. والجماهير تترقب


تريكة

في مفاجأة سعيدة غير متوقعة، أكدت بعض التقارير الإخبارية، مساء اليوم الجمعة، أن لاعب المنتخب المصري الدولي والنادي الأهلي السابق، محلل قناة بي إن سبورتس ” محمد أبوتريكة “، قد حدد موعد عودته للقطر المصري يوم “الأحد المقبل الأول من أبريل”.

أبوتريكة يحدد موعد عودته لمصر:

ووفقًا لهذه التقارير فإن قرار عودة أبوتريكة إلى مصر، جاء بعد أن أوصت نيابة النقض بإلغاء القرار السابق بشأن وضع اسمه على قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة، وحل النزاع القضائي الخاص به، بعد غياب دام أكثر من عام.


وعلى حسب بعض المصادر المقربة من أبوتريكة، أكدت أن اللاعب قد أنهى بالفعل تعاقده مع قناة بي إن سبورتس، وقرر العودة إلى القاهرة.

كواليس الخبر المفاجئ:

وترجع جذور الخبر المفاجئ والغير متوقع، بعد أن قرر محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي المعتزل، ونجم المتخب المصري والكرة المصرية السابق، العودة للقاهرة، خلال الأيام القليلة القادمة، مع انتهاء مده تعاقده مع قناة “بي ان سبورت” الرياضية التابعة لدولة قطر والخاضعة إداريًا وتسويقيًا لإحدى الشركات الفرنسية ذات الصلة والباع في المجال الرياضي.

أبوتريكة على أبواب الوطن:

وترجع جذور هذا القرار التاريخي لأبوتريكة، عندما أوصت نيابة النقض مجددا بإلغاء القرار السابق بشأن وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة، وهو الأمر الذي رحب واحتفل به أبوتريكة في حينه، وأعلن عبر تغريده له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن عودته قريبا إلي وطنه، حينما وضع أعلام لجمهورية مصر العربية، في إشارة واضحة للعودة القريبة.

يذكر أن عقد أبوتريكة مع “بي ان سبورت” على مشارف الإنتهاء، وتحديدًا في الأول من ابريل المقبل، وبرغم أن القناة خاطبت أبوتريكة بشأن تجديد التعاقد، إلا انه يرغب في العودة إلي وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام، قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه.

تلك الشواهد التي بالفعل جعلت من امر عودة النجم المصري للوطن ليس إلا مسألة وقت، فكونه لن يستكمل عمله في القناة العالمية ينذر بعودة قريبة جدًا لأرض الوطن ومسقط رأسه مرة أخرى.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال