تواصل معنا عبر

المحترفين

أبوتريكة يفاجئ جماهير الكرة المصرية بقرار غير متوقع


أبوتريكة

في خبر مفاجئ وغير متوقع، قرر محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي المعتزل، ونجم المتخب المصري والكرة المصرية السابق، العودة للقاهرة، خلال الأيام القليلة القادمة، مع انتهاء مده تعاقده مع قناة “بي ان سبورت” الرياضية التابعة لدولة قطر والخاضعة إداريًا وتسويقيًا لإحدى الشركات الفرنسية ذات الصلة والباع في المجال الرياضي.

أبوتريكة على أبواب الوطن:

وترجع جذور هذا القرار التاريخي لأبوتريكة، عندما أوصت نيابة النقض مجددا بإلغاء القرار السابق بشأن وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة، وهو الأمر الذي رحب واحتفل به أبوتريكة في حينه، وأعلن عبر تغريده له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن عودته قريبا إلي وطنه، حينما وضع أعلام لجمهورية مصر العربية، في إشارة واضحة للعودة القريبة.

يذكر أن عقد أبوتريكة مع “بي ان سبورت” على مشارف الإنتهاء، وتحديدًا في الأول من ابريل المقبل، وبرغم أن القناة خاطبت أبوتريكة بشأن تجديد التعاقد، إلا انه يرغب في العودة إلي وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام، قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه.

تلك الشواهد التي بالفعل جعلت من امر عودة النجم المصري للوطن ليس إلا مسألة وقت، فكونه لن يستكمل عمله في القناة العالمية ينذر بعودة قريبة جدًا لأرض الوطن ومسقط رأسه مرة أخرى.

لماذا أبوتريكة:

وتجدر الإشارة في هذا المر إلى أن مسألة سفر أبوتريكة للعمل في القناة القطرية جائت في أعقاب إنتهاء حكم الرئيس السابق لمصر “محمد مرسي” من ولايته لمصر، والتي تم على إثرها تصفية الكوادر المصرية التي آلت الشواهد إلى انهم ذات صلة مباشرة أو غير مباشرة بنظام الحكم وقتها في مصر- نظام حكم الإخوان- والتي صرح وقتها أبوتريكة في أكثر من مناسبة عن تأييده لنظام الحكم وقتها في مصر.

مما دعا المسؤولين في مصر بوضع اسم محمد أبوتريكة على قائمة الترقب للوصول، إلى أن جد جديد الموضوع، برفع اسم اللاعب الشهير من على قائمة ترقب الوصول تبعًا للتوصية التي اوصت بها نيابة القضاء برفع أسمه من على قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة.

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين