تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

أبوريدة يرفض قرارا بالإجماع ضد هيكتور كوبر


كوبر

في قرار جرئ منه، يحسب له حفاظًا على الإستقرار المنشود لكتيبة الفراعنة في المونديال القادم، رفض رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، هاني أبو ريدة، اقتراح عدد من أعضاء مجلس الجبلاية بتأجيل ملف التفاوض مع المدير الفنى للمنتخب المصري، الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر، لما بعد كأس العالم القادم.

أبوريدة يسعى للتجديد لكوبر:

وبحسب التقارير الصحفية الصادرة من الإتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية، اليوم السبت، سنجد العديد من طلبات أعضاء مجلس الإدارة من أبو ريدة عدم التسرع في التجديد لهيكتور كوبر، والانتظار حتى انتهاء مشوار الفراعنة في كأس العالم، على أن يتم حسم موقفه بناء على النتائج التى يحققها الفريق في المونديال، وهو ما رفضه أبو ريدة الذي تمسك بالتفاوض مع كوبر بشكل جدي لمعرفة مطالبه للتجديد، ومحاولة التوصل لإتفاق نهائي.


وتأتي هذه الخطوة من رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بعد ما نما إلى علمه وصول بعض الملفات الخاصة بالتدريب للأرجنتيني هيكتور كوبر، وهو ما جعل أروقة الإتحاد المصري متشبعة بالقلق.

تكليف لهيطة بملف التجديد:

وعليه فقد كلف رئيس اتحاد الكرة، مدير المنتخب، الكابتن إيهاب لهيطة، بالتفاوض مع كوبر، ومعرفة مطالبه للتجديد، على أن يتم عرضها على رئيس الجبلاية من أجل البت فيها.

وترجع وجهة نظر أبو ريدة في التجديد، على أنه حال سفر كوبر إلى المونديال مع “الفراعنة” سيكون من الصعب التجديد له بعد كأس العالم، في ظل تلقي المدرب العديد من العروض الخارجية وبمقابل مادي كبير.

عمرو طارق ضمن حسابات المنتخب:

وفي سياق متصل، دخل عمرو طارق، المحترف في أحد الأندية بأمريكا، حسابات الأرجنتيني هيكتور كوير ، المدير الفني للمنتخب الوطني،تمهيدا لضمه في معسكر مايو.

وجاء اختيار طارق كبديل للثنائي أحمد حجازي و علي جبر، في ظل إصابة سعد سمير وابتعاده عن المشاركة.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني معسكرا مغلقًا، يوم 23 مايو المقبل استعدادا لمواجهة الكويت يوم 25 من الشهر نفسه وبلجيكا يوم 6 يونيو، ومن ثم الذهاب لروسيا للمشاركة في كأس العالم.

كانت قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولي بجوار كلا من روسيا وأوروجواي والسعودية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال