تواصل معنا عبر

الدوري المصري

أتحاد الكرة يصدر بيان ناري ضد مرتضي منصور


اتحاد الكرة vs مرتضي منصور

أصدر أتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة بيان اليوم الجمعة حول ما تررد بالأونة الأخيرة حول أزمة مباراة نادي الزمالك ومصر المقاصة والتي شهدت كثرة في الاحاديث الاعلامية من جانب المستشار مرتتضي منصو والذي أتهم الاتحاد بالتزوير  والمراهنة علي مباريات الدوري.

 


وجاء نص البيان علي النحو التالي :” حرص الأتحاد المصري لكرة القدم علي ضبط النفس طوال الايام الماضية انطلاقا من مسئولياته الوطنية ومكانته العربية والأقليمية ،وايضا لعدم الدخول في جدال غير مبني علي أي من أسس الحوار الموضوعي ،بمل يسيئ الي أسرة الكرة المصرية ،بل ويضر بصانعة كرة القدم في مصر ومحيطها العربي ضرراً بالغاً.

 

ولقد كشف الأتحاد المصري لكرة القدم منذ اليوم الأول للأزمة المفعلة حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها بل علي العكس لم نجد سوي اداعات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن الي حقيقة.

 

والأتحاد المصري لكرة القدم وهو يترفع عن مابدلة التجاوزات بمثلها فانه يعتزم عدم الماح بمرور اي منها وستيخذكافة الاجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانية لفرض الأنضبا علي المنظومة الكروية وارساء مبدأ ان تلك اللوائح هي الحاكمة وليس سياسة الصوت العالي والملاسنة.

 

ويؤكد الأتحاد المصري لكرة القدم في الوقت نفسه يظل حامياً لمصالح اللعبة وجميع الأندية التي تنطوي تحت لوائه حاملاً كل التقدير لكافة جماهيريها العاشقة لكرة القدم”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري