تواصل معنا عبر

سوشيال

أحمد أحمد عن أبوتريكة: هذه هي النجوم التي يدوم ذكرها في داخل أفريقيا (صورة)


ابو تريكة

تحدث رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، السيد “أحمد أحمد” عن أحد أهم المواهب التي أنجبتهم أفريقيا في العقود الأخيرة، متغنيًا بأسمائهم، هذه الأسماء التي لطالما ذُكرت في الأوساط العالمية عامة والإفريقية بصفة خاصة بكامل الفخر والإحترام والتقدير.

كلمات أحمد أحمد عن أبوتريكة:
وعندما تم ذكر ذلك الأمر على مسامع الجميع في المؤتمر الخاص بالـ CAF، كان لزامًا على أحمد أحمد ذكر أيقونة الكرة المصرية “محمد أبوتريكة” أحد أهم وأقدر العناصر الكروية المؤثرة في تاريخ القارة السمراء من جهة وتاريخ القطر المصري من جهة أخرى، حيث قال عنه: “أفريقيا مليئة بالمواهب في داخلها، ننظم هذه البطولة -دوري الأبطال والكونفيدرالية الإفريقية- للحفاظ على نجومنا هنا. كذلك فاز الأخضر بلومي ومحمد أبو تريكة بجوائز رائعة ولعبوا داخل القارة. هذه هي النجوم تذكر دائما من قبل أفريقيا”.


احمد احمد كاف

مؤتمر الكاف التاريخي:
وكانت هذه الكلمات الرائعة على هامش أستصدار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، قراره التاريخي فيما يخص أندية القارة المشاركة في بطولاتها، وجاء هذا بعد أن أقر الإتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، خلال إجتماع اللجنة التنفيذية له، والذي تم عقده في الدار البيضاء بالمغرب عشية أول أمس الأربعاء، تغيير مواعيد بدء البطولات الأفريقية للأندية (طالع التفاصيل).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال