تواصل معنا عبر

الاهلي

أحمد أيوب يشرح الحالة الصحية لعلي معلول.. ويؤكد: أزاروا قادم للقب الهداف


احمد ايوب

أفصح أحمد أيوب “المدرب العام للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي”، عن الحالة الصحية للاعب الرواق الأيسر للفريق، الدولي التونسي “علي معلول”، بعد الإصابة التي ألمت به عقب لقاء الأهلي أمام الإتحاد السكندري في الإسبوع الـ 22 من مسابقة الدوري العام المصري، والذ آلت نتيجته لإنتصار الأحمر بثلاثية نظيفة.

أيوب يطمئن الجميع على حالة علي معلول:
وأستفاض أيوب وتحدث بكثير من الشرح حول حالة على معلول الصحية، حيث اكد على ان اللاعب بصدد إجراء أشعة على قدمه لتحديد مدة العلاج اللازمة والمدة الزمنية المُستغرقة في الإبتعاد عن الملاعب، ولو انه أوضح ان التشخيص المبدئ للحالة ليس به ما يدعوا للقلق، حيث نوه على أنه من المتوقع ألا يحدث أي غياب للاعب عن اللحاق بمباريات الأهلي المحلية.


حديث أيوب عن ازارو:
كما تطرق في حديثه إلى مهاجم النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، حيث تحدث عن إنسجامه مع الفريق وعناصر اللاعبين الأساسيين، كما أوضح وبشكل قاطع على قدوم أزارو وبقوة لحصد لقب هداف الدوري المصري لهذا الموسم، فما يفصله عن لقب الهداف حاليًا هو فارق هدف وحد عن المتصدر عمر السعيد صاحب الـ 12 هدف.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان تصريحات ايوب الأخيرة كانت عبر آثير شبكة الشباب والرياضة، صباح اليوم، عندما وُجه له سؤال عن لاعبي الفريق علي معول ووليد أزارو.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي