تواصل معنا عبر

الاهلي

رسمياً.. أحمد الشيخ من الأهلي إلى الاتفاق السعودي


أحمد الشيخ من الأهلي للاتفاق

أتم اللاعب أحمد الشيخ جناح النادي الأهلي إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور بداية من شهر يناير الجاري.

أحمد الشيخ ينتقل من الأهلي للاتفاق السعودي

ووقع الشيخ على عقود انتقاله إلى نادي الاتفاق بصورة رسمية ظهر اليوم الأربعاء في مقر القلعة الحمراء ليتمم إجراءات انتقاله إلى الفريق السعودي.

وتواجد الشيخ في مقر النادي الأهلي، حيث عقد جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” عضو لجنة الكرة في القلعة الحمراء، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء.

وسيحصل النادي الأهلي على مبلغ 200 ألف دولار نظير الاستغناء عن الشيخ لمدة ستة شهور، على أن يحصل اللاعب على مبلغ 400 ألف دولار خلال الفترة نفسها.

أحمد الشيخ يوقع على عقود انتقاله للاتفاق

وجاء توقيع الشيخ في حضور خالد عبد عبد الله الدبل رئيس نادي الاتفاق الذي حضر إلى مقر القلعة الحمراء صباح اليوم أيضاً من أجل التوقيع على العقود.

وكان الدبل قد عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الساعات الماضية من أجل مناقشة عدد من الأمور التي تخص الناديين.

الشيخ يخرج في إعارة جديدة

ومن المقرر أن يعود أحمد الشيخ إلى النادي الأهلي من جديد بمجرد انتهاء الموسم الجاري من الدوري السعودي، ليصبح لاعباً في القلعة الحمراء من جديد.

وكان الشيخ قد لعب في الموسم الماضي لفريق مصر المقاصة معاراً، قبل أن يعود للأهلي مطلع الموسم الجاري لينتقل بعدها إلى الاتفاق.

المزيد من الاهلي