تواصل معنا عبر

الاهلي

أحمد الشيخ يجدد تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل

أحمد الشيخ

وقع اللاعب أحمد الشيخ جناح النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي على عقود تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء قبل الرحيل لفريقه الجديد.

الأهلي يجدد تعاقده مع الشيخ

وكان الشيخ قد أتم كافة إجراءات انتقاله إلى نادي الاتفاق ظهر اليوم الأربعاء، حيث سيلعب للفريق السعودي لمدة ستة شهور حتى نهاية الموسم الجاري.

ونجح مسؤولو القلعة الحمراء في الحصول على توقيع الشيخ على عقد جديد مدته ثلاثة مواسم، حيث كان من المقرر له أن ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بعد موسمين.

وبات الشيخ لاعباً في صفوف الفريق الأحمر لمدة خمسة مواسم تبدأ بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الاتفاق مع نهاية الموسم الجاري من البطولات السعودية.

الشيخ يعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته

وسيعود الشيخ إلى الأهلي بمجرد انتهاء إعارته للاتفاق، وذلك بموجب العقود التي تم توقيعها ظهر اليوم في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وكان الشيخ قد لعب في صفوف فريق مصر المقاصة خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة من الأهلي، قبل أن يعود للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري.

وسيحصل الأهلي على مبلغ 200 ألف دولار من إعارة الشيخ إلى الاتفاق، بينما سيحصل اللاعب نفسه على 400 الف دولار من الفريق السعودي خلال ستة شهور.

الجدير بالذكر أن الشيخ كان يمتلك عرضاً من نادي العين الإمارتي، إلا أن إدارة الأهلي فضلت انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي للمحترفين.

المزيد من الاهلي