تواصل معنا عبر

الزمالك

أحمد جلال إبراهيم: لم أستقل.. والقضاء مصدر رزقي وليس الزمالك

أحمد جلال

نفى أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، تقديمه لاستقالته من المجلس الأبيض، كما تردد في الفترة الماضية، بناء على قانون منع العاملين في السلك القضائي من التواجد في مجالس إدارات الأندية.

أحمد جلال إبراهيم: أنتظر القانون الجديد

وأضاف أحمد جلال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “قبل الانتخابات كان هناك مشروع قانون يمنع تواجد أعضاء السلك القضائي في مجالس إدارات الأندية، واستشرت أكثر من شخص قبل الترشح في انتخابات الزمالك”.


الزمالك والنصر

الزمالك والنصر

وأوضح: “شرف ما بعده شرف أن أتواجد في الزمالك، وأيضا شرف لي أن أعمل في السلك القضائي.. إذا فرض هذا القانون سأقوم بتنفيذه بالبعد عن الزمالك خصوصًا وأن القضاء هو مصدر رزقي الوحيد وعملي الذي امتهنته منذ سنوات”.

وواصل: “إذا رحلت عن الزمالك سأكون حزينًا على حب الأعضاء الذين منحوني ثقتهم في الانتخابات الماضية، مازالت أنتظر القانون الجديد لمعرفة الكواليس والأحداث التي ستترتب عليه، خصوصا وأن هناك زملاء لي بالسلك القضائي في أكثر من نادي”.

وأشار إلى إن مجلس الإدارة يعقد اجتماعاته بشكل يومي في الفترة الحالية داخل النادي ومع الأعضاء.

وتابع جلال: “لا ننتظر اجتماع رسمي ونعمل كل يوم في النادي ونجلس مع الأعضاء بشكل مستمر”.

وواصل: “لابد وأن يساعد لاعبو الزمالك المدير الفني نيبوشا للعودة مرة أخرى إلى الأداء الرائع والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.. لابد وأن يدرك اللاعبين أنهم يلعبوا لكيان كبير اسمه نادي الزمالك”.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك