تواصل معنا عبر

الزمالك

أحمد جلال إبراهيم متحديًا: سأخوض انتخابات الزمالك ولن تؤجل


احمد جلال ابراهيم

نفى أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، على قائمة مرتضى منصور، صحة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول استبعاده من خوض الانتخابات المقبلة بحجة انه يعمل لدى هيئة قضائية.

وشدد جلال إبراهيم خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، على أنه سيخوض انتخابات نادي الزمالك بشكل طبيعي، نافيًا ما تردد بشأن استبعاده من خوض الانتخابات”.


وأعن حقيقة تلك الأنباء، أوضح نائب رئيس الزمالك أنه يعمل في هيئة قضائية، وفي كل انتخابات يتقدم بطلب إلى الجهة التي يعمل بها، للحصول على موافقته بدخولي الانتخابات”.

نائب رئيس الزمالك: قانون الرياضة الجديد خرج للنور ليمنع الأزمات

واستكمل احمد جلال إبراهيم تصريحاته قائلًا، “قانون الرياضة الجديد خرج للنور ليمنع الأزمات، ولم يدرج بند حصول المرشحين العاملين في الهيئات القضائية أو الشرطة، على إذن من جهة عمله قبل الترشح، وهو ما يعني أن الترشح أمر منطقي دون الحصول على موافقة رسمية، مشيرًا إلى أنه حصل على موافقة من الهيئة القضائية التي عمل بها منعًا للأزمات”.

يذكر أن انتخابات الزمالك ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، تحت إشراف لجنة تابعة لمديرية الشباب والرياضة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك