تواصل معنا عبر

الزمالك

أحمد جلال يكشف سبب انضمامه لقائمة مرتضى.. ويؤكد: المستشار لا ينفرد بالقرارات


احمد جلال ابراهيم

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة، عن أسباب انضمامه لقائمة المستشار مرتضى منصور في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وأوضح أحمد جلال، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أنه اختار الانضمام إلى قائمة المستشار مرتضى منصور، بسبب الانجازات التي حققها المجلس في الفترة الماضية.


أحمد جلال: لم أنضم لقائمة مرتضى بسبب اسمه

وأشار نائي رئيس مجلس الزمالك الحالي، إلى أنه لم ينضم إلى قائمة مرتضى بسبب الاسم، مضيفًا أن الانجازات والطفرة الكبيرة التي حققها، وتسببت في عودة أعضاء نادي الزمالك إليه مرة أخرى، بعدما بات ناديا يليق بهم كانت وراء ترشحه مجددًا على قائمة مرتضى.

وعن قرارات مرتضى منصور السريعة والغاضبة، أوضح نائب الرئيس قائلًا، “مرتضى منصور صاحب شخصية منفردة، وكاريزما معينة، يتخذ قرارًا انفعاليًا، إلا أنه يعود ويحصل على رأي باقي أعضاء المجلس، فأي قرار يتم اتخاذه لابد أن يمر على كافة أعضاء المجلس، الذين يشاركون في صناعة القرار، ولا ينفرد مرتضى منصور بأي قرار داخل المجلس”.

واختتم نائب الزمال، تصريحاته قائلًا، “لا بد أن يفهم كل من يتعامل مع مرتضى منصور انفعالاته وشخصيته والحديث معه في أوقات معينة، فقد عملت في أكثر من مجلس إدارة، وكل الرؤوساء كانوا يتخذون قرارات فردية في أسرع وقت ممكن وهذا أمر طبيعي وعادي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك