تواصل معنا عبر

المحترفين

أول تعليق من أحمد حجازي بعد انتقاله النهائي لوست برومتش


أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي مدافع نادي وست برومتش الإنجليزي على سعادته بإتمام انتقاله إلى الفريق بعد تفعيل بند الشراء الذي تواجد في عقد إعارته السابق.

أحمد حجازي في وست برومتش

وكان نادي وست برومتش ألبيون قد أعلن عن تعاقده النهائي مع أحمد حجازي خلال الفترة الحالية، في ظل انتقاله إلى الفريق معاراً من الأاهلي مطلع الموسم الجاري. (طالع من هنا)


وأشار المدافع المصري في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي وست برومتش إلى أنه يرغب في مساعدة الفريق على الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

حجازي: سنعمل على تفادي الهبوط

وقال المدافع المصري: ” أنا سعيد للغاية كوني أحد أفراد الفريق، وسعيد جداً لأننا سأكمل مسيرتي مع هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة “.

وأكمل: ” أعلم أن النتائج لا تسير على ما يرام خلال الفترة الحالية، ولكننا نمتلك روح رائعة وأثق في أننا سنكون أفضل في الفترة المقبلة “.

واختتم: ” خلال الفترة المقبلة سنعمل على العودة للانتصارات من جديد من أجل تحسين أوضاعنا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “.

وست برومتش يفعل عقد حجازي

وكان حجازي قد لعب في وست برومتش منذ بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من النادي الاهلي، حيث كان من المقرر أن ينتهي التعاقد بنهاية الموسم الحالي.

إلا أن نادي وست برومتش قرر التعاقد مع حجازي بصورة رسمية في عقد طويل يمتد حتى عام 2022 بناء على البند المتواجد في عقد الإعارة مع الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين