تواصل معنا عبر

المحترفين

رسمياً.. أحمد حجازي لاعباً في وست برومتش حتى 2022


أحمد حجازي

أعلن نادي وست برومتش ألبيون عن تعاقده مع اللاعب المصري أحمد حجازي مدافع الفريق المعار من الأهلي حتى عام 2022 تبدأ من الموسم القادم.

حجازي لاعباً في وست برومتش رسمياً

ونشر وست برومتش بياناً عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الأثنين، أكد خلاله على الحصول على توقيع أحمد حجازي بصورة رسمية بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل 4.4 مليون جنيه استرليني.

ويلعب المدافع المصري في وست برومتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من النادي الأهلي، حيث انتقل إليه مطلع الموسم الجاري وحتى نهايته.

وست برومتش يفعل بند التعاقد مع حجازي

ويمتلك وست برومتش أحقية شراء حجازي بصورة رسمية حسب عقد الإعارة مع القلعة الحمراء، حيث قرر النادي الإنجليزي تفعيل العقد بصورة رسمية.

مدرب وست برومتش سعيد بأحمد حجازي

ومن جانبه، أكد ألان بارديو المدير الفني لنادي وست برومتش على سعادته برغبة حجازي في الاستمرار مع الفريق بعد انتهاء فترة إعارته.

وأشار بارديو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لوست برومتش إلى أن حجازي يمتلك بنيان قوي يمكنه من التألق في نادي وست برومتش خلال الفترة المقبلة.

المدافع المصري مطلوب في ليفربول

تقارير إعلامية إنجليزية أكدت في وقت سابق على أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة.

وبات نادي ليفربول مضطراً للدخول في مفاوضات مع وست برومتش من أجل الاستفادة من أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية في حال صدق التقارير الأجنبية.

ويعاني نادي ليفربول من ضعف الخط الدفاعي له خلال الفترة الحالية من الدوري الإنجليزي مما يؤدي إلى قبوله الكثير من الأهداف خلال الفترة الحالية.

المزيد من المحترفين