تواصل معنا عبر

المحترفين

أحمد حجازي ينعي صديقه المتوفي.. وهداف الدوري الإنجليزي يقدم التعازي (صور)


أحمد حجازي

في متابعة لأخبار وفاة لاعب فيورينتيا “ديفيد استوري”، تقدم زميل اللاعب في الملاعب الإيطالية ومدافع نادي ويست بروميتش ألبيون، المصري أحمد حجازي، بتقديم نعي لصديقه، عندما قام بوضع صورة له عبر حسابه الشخصي بـ “تويتر”، معلقًا عليها بجملة واحدة “أرقد في سلام ياصديقي”.

أحمد حجازي ينعي صديقه وصلاح يرد:
وقام بالرد على على حجازي وتقديم واجب العزاء، النجم المصري المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي وهداف البريميرليج “محمد صلاح”، قائلًا: “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه”.

وترجع أنباء الوفاة التي أقرها نادي فيورينتينا، بعد ان أعلن النادي الإيطالي عن وفاة قائد كابتن الفريق “ديفيد أستوري” أثناء خلوده في النوم بفندق معسكر الفريق إستعدادًا لمباراة فريقه اليوم امام أودينيزي، لحساب الإسبوع رقم 27 من مسابقة الكالتشيو الإيطالية، على ملعب الأخير “داسيا آرينا”.

وفاة ديفيد أستوري المفاجأة:
بهذه الوفاة خيمت أجواء من الحزن الشديد على كل أرجاء الربوع الإيطالية، حيث أن الوفاة الغير متوقعة لصاحب الـ 31 عامًا، جعلت من لعب مباراة فريقه اليوم شبه مستحيلة، وكذا تواردت اخبار تناقلتها معظم الصحف والمواقع الرياضية، والتي أفادت بطرح الإتحاد الإيطالي فكرة تأجيل مباريات اليوم من الدوري الايطالي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين