تواصل معنا عبر

الدوري المصري

أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور ببيان ناري


احمد سليمان
أحمد سليمان

نشر أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بيان رسمي للرد على أتهامات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بالكذب، وذلك بعد تصريحات الأول بأنه حصل على توقيع عدد من لاعبي الأهلي للإنضمام للزمالك الموسم الماضي قبل رحيله عن مجلس الزمالك.

ورد مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية أمس، أن أحمد سليمان كاذب ولم يكن له يد في تعاقد الزمالك مع اللاعبين المتواجدين حاليًا في الفريق.


وأصدر سليمان، بيانًا عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء نص البيان كالاتي:
“في إطار الحرص الشديد للحفاظ على الكيان والحب الجم لنادينا العظيم ومن أجل إسعاد ملايين الجماهير الزملكاوية العظيمة العاشقة للقلعة البيضاء في كل ربوع الأرض، ولأننا نريد فرض المزيد من الاستقرار والهدوء داخل جدران النادي العريق، ولطالما قدمنا وسنقدم للزمالك كما تعلمنا من رموزنا أن نعطي لنادينا دون أن ننتظر المقابل لأنه كم أعطى لنا الكثير والكثير وأضاف لنا المزيد، وكما قال رمز الزمالك الراحل محمد حسن حلمي زامورا (مكانة نادي الزمالك أكبر وأعظم من أي شخص مهما بلغت رفعة منصبه).
والآن بدلاً من أن يتم تكريمي على جهودي خلال الفترة الماضية التي قدمت فيها كل ما لدي للعودة بنادينا للمسار الصحيح، ولَم أبخل أو أدخر نقطة عرق واحدة في سبيل رفعة راية القلعة البيضاء من جديد، فأنه يتم مهاجمتي والتنكيل بشخصي واسمي في وسائل الإعلام !! والسبب ماذا؟ لا أعلم ولا يعلم أحد.
ومن هنا أؤكد أن التزامي الصمت ليس ضعفاً وإنما حباً واحتراماً لنادينا الحبيب.. فأنا يمكن أن أسامح في حقي الشخصي ولكن لن أسامح في حق الزمالك صاحب الفضل الأول والأخير بعد الله عز وجل علينا جميعاً.
فأنه لا يوجد زملكاوي عاقل يمكن أن يسامح في إهانة رموز وأبناء الزمالك الذين ضحوا بالكثير والكثير لإسعاد ملايين الزملكاوية بالبطولات، ووضع اسم الزمالك في مكانه الحقيقي والأمثلة على ذلك كثيرة ولا تحصى.. وعلى سبيل المثال ما حدث مع النجم الخلوق/ حازم إمام والإهانة التي حدثت حول عزاء رمز الزمالك الثعلب الكبير/حماده إمام (رحمه الله) والآن تتم مهاجمة عندليب الزمالك/ عبدالحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك على مر العصور.. ومنع نجوم ورموز وأعضاء كثيرين من دخول النادي في الوقت الذي تتم فيه دعوة محمود الخطيب نجم الأهلي لحفل افتتاح منشآت النادي – مع احترامي الكامل لشخصه -ويتم تجاهل رموز الزمالك ويتم ضرب مثال برمز الأهلي صالح سليم ويتم إهانة أعظم رمز للزمالك حلمي زامورا.
فإن القاصي والداني يعلم ماذا قدمت للزمالك خلال فترة قصيرة تواجدت فيها داخل مجلس الادارة، وما قدمته يعتبر قليلاً جدا من الكثير الذي يجب أن نقدمه جميعاً كأبناء النادي، كما أن الجميع يعلمون من الذي استفاد من الزمالك ومن الذي تضخمت ثروته بسبب العمولات والسمسرة مستتراً وراء مقولة ضد الفساد الكلمة التي كانت بمثابة الوهم الكبير الذي تم بيعه لأعضاء النادي الشرفاء الأجلاء، فإن كان هناك فساد من جانبي متمثلاً في عمولات وسمسرة كما تزعمون، فلماذا التستر عليها وعدم التقدم ببلاغات للنائب العام، ألم يكن هذا هو المال العام الذي أتمنتم عليه من قبل الجمعية العمومية… فدائماً الأفعال هي التي تتحدث عن نفسها إذا كانت الأقوال على غير الحقيقة.
وأخيراً.. لن أترك حق الزمالك وسيكون الحساب عسيراً ولن يتوقعه أحد لأني لن أسمح أن يتم التقليل من أعظم أندية القارة الإفريقية على مر العصور.. والجميع يعلم تماماً من كان وراء فجوة العشر سنوات العُجاف التي مرت على النادي العريق بل أنه معروف تماماً من كان سبباً فيها، فلن أسمح بتكرارها مهما كلفني الأمر “إنه الزمالك يا سادة”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري