تواصل معنا عبر

الزمالك

أحمد مرتضى يكشف كواليس منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك


تركي آل الشيخ

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، عن كواليس تنصيب تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للقعلة البيضاء.

أحمد مرتضى:تركي آل الشيخ اتفق معنا على بناء استاد

وقال نجل مرتضى منصور، أن تركي آل الشيخ، عقد جلسة خاصة مع والده بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واتفق معه على بناء استاد للزمالك ومدينة رياضية متكاملة للقلعة البيضاء، وذلك قبل مؤتمر النادي الأهلي والذي أعلن فيه محمود الخطيب، رئيس النادي تنصيب تركي رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء.


أحمد مرتضى يوجه رسالة لوالده

ووجه أحمد مرتضى منصور رساله لوالده قائلًا: ” لا تلتفت بمن يشن حرب ضدك، الجميع تكاتل عليك، مشيرًا إلى أنك عملت بصمير الفترة الماضية، استمر في عملك”.

واختتم، ” لن أتحدث في تفاصيل مادية تخص صفقة عبد الله السعيد، وسأنتظر مؤتمر غدا السبت، المقرر عقده  في النادي للحديث عن هذه الأزمة”.

تركي آل الشيخ يتدخل في أزمة عبد الله السعيد

وواجه النادي الأهلي أزمات عديدة لرفض عبد الله السعيد التجديد في البداية لضعف المقابل المادي المعروض عليه مقارنة بما كان سيتقاضاه حال إتمام توقيعه للزمالك بشكل رسمي والذي يتمسك بشكوى السعيد في اتحاد الكرة.

تدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لحل أزمة اللاعب، وذلك بعقد جلسة معه في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي، وعلى الفور وقع اللاعب غلى عقود تمديد عقده مع الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك