تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

أحمد ناجي: سأضم أربعة حراس لمعسكر المنتخب.. وهؤلاء لفتوا نظري


احمد ناجي

أوضح الكابتن أحمد ناجي “مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم”، بأن العدد الرسمي الذي سيعلن عنه فيما يتعلق بعدد الحراس المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم في مارس القادم، هم أربعة حراس” دون أن يفصح عن هويتهم الشخصية، كما تحدث عن بعض الحراس الموجودين في الدوري العام المصري، والذين يؤدون دورهم مع أنديتهم بشكل ملفت للنظر.

حراسة مرمى المنتخب الوطني في أمان:
ففي هذا الشأن تسائل ناجي مندهشًا لكل من يثير المشكلات فيما يخص حراسة مرمى منتخب مصر، “هل كانت هناك مشكلات فيما يخص حراسة مرمى منتخب مصر في البطولات السابقة وفي تصفيات كأس العالم؟ إذن فأين هي المشكلة، كان هذا الرد من ناجي كفيلًا بوأد أزمة حراسة المنتخب القومي المُثارة حاليًا.
كما أوضح إلى أنه بصدد ضم 4 حراس مرمى لمعسكر المنتخب القادم، دون الإفصاح عن هويتهم، وإن كان الأقرب للإنضمام كل من “عصام الحضري، أحمد الشناوي، أحمد عواد ومحمد الشناوي”.


حراس لفتوا الأنظار بشدة:
كما تطرق في حديثه إلى أن هناك عديد الحراس اللافتين للأنظار بالدوري العام المصري، أمثال “محمد عبد المنصف، محمد أبو جبل و عامر عامر”.

كانت هذه التصريحات صادرة عن الكابتن أحمد ناجي “مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه بشأن القضية المُثارة حاليًا فيما يخص حراسة مرمى المنتخب المصري الأول.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال