تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

أحمد ناجي للجماهير: ماتخافوش أحنا معانا لاعيبة بتخوف


احمد ناجي

تحدث الكابتن أحمد ناجي “حارس النادي الأهلي السابق ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول الحالي”، حول إستعدادات المنتخب المصري لمونديال روسيا القادم، وتطرق بكلامه حول المعسكر القادم للمنتخب في النصف الثاني من مارس القادم، وكذا مباريات المنتخب الوطني الودية للإستعداد لكأس العالم أمام منتخبات اليونان والبرتغال وبلجيكا.

تصريحات احمد ناجي بخصوص المنتخب الوطني:
وفي سياق حديثه حول أهم مايميز المنتخب في الفترة الحالية، أشار ناجي إلى أن لاعبي المنتخب المصري المحترفين الحاليين، يعتبروا من الركائز الأساسية التي يعول عليه هيكتور كوبر “المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني” وكذا جماهير الكرة في مصر، عليهم الكثير، نظرًا للمستويات الرائعة التي يؤدون بها في الخارج.


وقال في هذا الأمر نصًا: “ماتخافوش أحنا معانا لاعيبة بتخوف”، في إشارة منه للمستويات الرائعة التي يقدمها محمد صلاح في انجلترا، ومحمود كهربا وتريزيجيه.

كانت هذه التصريحات على عهدة الكابتن أحمد ناجي “حارس النادي الأهلي السابق ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول الحالي”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة في الفقرة الرياضية الخاصة بها، عندما تم الإستفسار منه عن اهم الإستعدادات الأخيرة لمعسكر المنتخب الوطني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال