تواصل معنا عبر

المحترفين

أخبار سعيدة من هناك.. تريزيجيه على أعتاب العملاق التركي


مصر والبرتغال

في خطوة مفاجئة وسعيدة من قبل مسئولي بطل تركيا و في ردة فعل على تألقه اللافت في الفتر الأخيرة، بدأ نادي جالطا سراي مفاوضاته من أجل التعاقد مع لاعب فريق قاسم باشا الحالي والنادي الأهلي السابق محمود حسن ” ترزيجيه ” على سبيل البيع النهائي في الصيف المقبل.

تريزيجيه على رادار جالطا سراي:

وذكرت شبكة “haberler” التركية، أن إدارة جالطا سراي ترغب في الحصول على خدمات نجم منتخب مصر، في موسم الانتقالات الصيفية القادم.


يذكر أن إنتقال اللاعب المصري إلى الفريق التركي “قاسم باشا”، قادمًا من صفوف نادي أندرلخت البلجيكي في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقدم لاعب الأهلي السابق أداءً مميزًا هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفًا في مختلف المسابقات، وصنع 5 أهداف.

كما أشارت الشبكة السالف ذكرها إلى أن مسئولو جالطا سراي بدأوا يخططون للصفقات التي يرغبون في إبرامها في الميركاتو وعلى رأسها صفقة النجم المصري تريزيجيه.

وفي هذا الصدد منح رئيس جالطا سراي منح الضوء الأخضر للإدارة، من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي أندرلخت، لبحث مدى إمكانية ضم اللاعب ذو الـ 24 عامًا لصفوف الفريق بدأ من مطلع الموسم القادم.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان “تريزيجيه” كان قد نال إعجاب إدارة النادي التركي، نظرًا لتقنيته العالية، وسرعته وتمريراته الحاسمة ومراوغاته المميزة.

هيكتور كوبر يصدر فرمانه:

وفي وقت سابق وبحسب ما أفردته التقارير الإخبارية الصادرة من زيورخ، صباح اليوم السبت: “كان عدد من وكلاء اللاعبين تحدثوا مع لاعبي المنتخب، وعلى رأسهم محمود حسن تريزيغيه ومؤمن زكريا، وغيرهما من اللاعبين، بشأن إمكانية انتقالهم لأندية أخرى، وأبلغوهم بحضور مندوبين من هذه الأندية لمتابعتهم في سويسرا، إلا أن كوبر رفض دخول هؤلاء الوكلاء إلى الفندق حفاظاً على تركيز اللاعبين”.

حزن وتأثر:

على صعيد أخر كان كوبر من أكثر المتأثرين بالخسارة ليلة امس وأبدى حزنه الشديد بعد الخسارة من فريق البرتغال بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في ظل استعداد الفريقين لمنافسات كأس العالم روسيا 2018، والمُزمع إقامتها في منتصف يونية القادم.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى فوز المنتخب البرتغالي على نظيره المصري بقيادة هيكتور كوبر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لكأس العالم.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين