تواصل معنا عبر

المحترفين

أديداس تتعهد بظهور إستثنائي عالمي لـ ” صلاح ” في دوري الأبطال الأوروبي (صور)


محمد صلاح

في صورة جديدة وبشكل أكثر بريقًا من ذي قبل، وكذا إستغلالًا لشهرته العالمية الواسعة، كشف الجناح المصري والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن إصدار من الأحذية الجديدة سوف يرتديه خصيصًا في مواجهة دوري الأبطال القادمة أمام فريق مانشستر سيتي.

محمد صلاح على موعد مع العالمية:

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي في مباراة الذهاب لدور الثمانية من دوريي أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الرابع من أبريل القادم، في مواجهة ثأرية لن تخلو من المتعة، كون الريدز هو الفريق الوحبد الذي حقق الإنتصار على كتيبة جوارديولا في هذا الموسم من البريميرليج الإنجليزي.


صلاح وفيرمينيو

ميزة الحذاء الجديد:

ووفقًا للبيان الذي أصدرته شركة أديداس، فإن الحذاء الذي سوف يرتديه صلاح يتميز بإضافة ميزة جديدة تجعله أكثر سيطرة على الكرة والحفاظ على السرعة بشكل ثابت وأيضًا الثبات عند تغيير الاتجاه مع السرعة العالية، مما يتناسب ذلك مع أسلوب اللعب الذي يتميز به محمد صلاح في اللعب.

الجناح المصري الطائر صاحب الـ 36 هدف مع ليفربول في خلال الـ 40 مباراة التي لعبها طوال هذا الومسم ، سوف يرتدي حذاءه الجديد الذي يكتسي باللون الأخضر الفاتح.

محمد صلاح

حذاء صلاح من أديداس:

كما سيقوم صلاح بارتداء حذاء X17 + 360 سبيد ، الذي تم إصداره يوم الأربعاء كجزء من سلسلة “Deadly Strike” الجديدة من شركة أديداس.

يذكر ان صلاح الذي سجل 36 هدف في 40 مباراة هذا الموسم واشتهر بالحذائين الذهبي والأحمر، سيسعى إلى الحصول على ميزة إضافية عندما يودع هذه الأحذية في ملعب أنفيلد الأسبوع القادم ويستقبل الحذاء الأخضر الجديد.

محمد صلاح وعملية البيع:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تحدث مونتشي “المدير الرياضي لنادي روما” في لقاء مع الصحافة الأجنبية ، وقال فيه: “لفهم عملية البيع هذه، يجب فهم أمرين، أولًا، إنها تمت قبل انتقال نيمار الذي أحدث ثورة في الانتقالات الصيفية”، مشيراً إلى أن الفرعون المصري المُلق بـ “مو” كان قاب قوسين أو أدنى من “صفقة تاريخية مدوية”.

يذكر نيمار كان قد انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تاريخية قياسية مقابل مبلغ مالي وصل إلى 222 مليون يورو، كقيمة كسر عقد نيمار مع برشلونة، بخلاف ما حصل عليه نيمار جراء إنتقاله والذي بلغ حينها كقيمة كاملة للصفقة 500 مليون يورو. (طالع تفاصيل أكثر عن كوالبس إنتقال صلاح لليفربول).

صلاح


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين