تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

أديني حظ وأرميني البحر.. تحركت من أجله الذئاب فربح ثروة ضخمة (صورة)


برشلونة وروما

في محاولة بائسة من وجهة نظره، وخاسرة بالتأكيد، ومن ذلك العاقل الذي يضع كل أمواله أمام قطار البلوجرانا ليدهسه، هذا بالفعل ما تحركت من أجله الذئاب لتربت على كتفه ولتصنع من اجله المجد.

يراهن بالخطأ على الذئاب ليربح ثروة طائلة:

وعلى هذه المقدمة، أدى خطأ في مراهنة على نتيجة مباراة ذئاب العاصمة الإيطالية روما وبرشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء، إلى فوز أحد المراهنين بمبلغ 42.439 ألف يورو (بما يوازي 52.523 دولار).


وبحسب شركة JustBet Sports Bet الجامايكية (المتخصصة في المراهنات)، عبر حسابها بـ تويتر، فإن المراهن المحظوظ أراد إنفاق 1000 يورو للرهان على فوز برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، لكنه وعن طريق الخطأ قلب النتيجة لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية.


وعقبت الشركة على فوز المُراهن: “بالفعل حاول جاهدًا إلغاء العملية واسترداد أمواله، لكن قانون المراهنة يمنع ذلك، ليتفاجأ بتحقيق روما للنتيجة التي اعتمدها، ويكسب 42.439 ألف يورو!”.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني قد ودع إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بخسارته بثلاثية نظيفة خارج ملعبه أمام روما الإيطالي.

روما يهزم برشلونة بثلاثية نظيفة:

وسقط برشلونة في فخ الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام روما في إياب دور الثمانية ولم يشفع له الفوز بنتيجة 4-1 بكامب نو.

وسجل أهداف روما إدين دجيكو ودي روسي وكوستاس مانولاس في الدقائق 6 و58 و82 ليكتب الفريق الإيطالي نهاية مشوار البرسا في دوري أبطال أوروبا.

الغريب أن دي روسا ومانولاس كانا قد سجلا هدفين بالخطأ في روما خلال لقاء الذهاب ثم عاد وصححا هذه الأخطاء في ملعب الأولمبيكو.

برشلونة وروما

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولم يشفع وجود ليونيل ميسي نجم برشلونة في أرض الملعب في تصحيح وضع البرسا الذي ظهر بشكل سيئ وفي أضعف مستوياته خاصة خط دفاع.

على الجانب الآخر تأهل نادي ليفربول الإنجليزي لنصف النهائي بعدما فاز بهدفين مقابل هدف على مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في الذهاب ثم عاد وفاز بنتيجة 2-1 في الإياب على خلاف التوقعات.

وعليه فقد تأهل روما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما ودع النادي الكاتالوني البطولة من ربع النهائي في مفاجأة مدوية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا