تواصل معنا عبر

الدوري الأوروبي

أرسنال ومارسيليا يتأهلان إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.. والنني يصنع هدفين


انتهت مباراة أرسنال وسيسكا موسكو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

أحداث اللقاء..

تقدم لسسكا موسكو اللاعب فريدي شالوف في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الثاني كبريل نايكين في الدقيقة 50 ، وقلص الفارق لأرسنال اللاعب داني ويلبك في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ونجح اللاعب رون رامسي في التعادل للجنرز في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وشارك اللاعب الدولي المصري محمد النني، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق أرسنال في المباراة بشكل كامل طوال الـ 90 دقيقة، ونجح في صناعة هدفي أرسنال.

موقف الفريقين في البطولة

بعد هذا التعادل الإيجابي، يتأهل أرسنال إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، مستفيدًا بالنتيجة التي جققها على ملعبه ووسط جماهيره بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف.

مارسيليا يحقق فوزا صعبا على لابيزيج

حقق مارسيليا فوزا صعبا على نظيره لابيزيج ، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في إطار إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي أيضًا.

تقدم لسسكا موسكو اللاعب فريدي شالوف في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الثاني كبريل نايكين في الدقيقة 50 ، وقلص الفارق لأرسنال اللاعب داني ويلبك في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ونجح اللاعب رون رامزي في التعادل للجنرز في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

موقف الفريقين في البطولة

يتأهل مارسيليا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 4-3.

 

المزيد من الدوري الأوروبي