تواصل معنا عبر

الدوري الأوروبي - اليوروباليج

أرسنال يكتسح أوسترسوند بثلاثية بمشاركة محمد النني


النني

اكتسح فريق أرسنال الإنجليزي المحترف به محمد النني مضيفه أوسترسوند بثلاثية نظيفة مساء الخميس في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي ليضع قدمًا في ثمن النهائي.

محمد النني يساهم في فوز أرسنال على أوسترسوند بالدوري الأوروبي

وشارك محمد النني أساسيًا في اللقاء أساسيًا منذ بدايته وقدم مستوى طيبًا أمام أوسترسوند.


وسجل أهداف أرسنال ناتشو مونريال في الدقيقة 13 ومدافع أوستروند سوتيريوس باباجيانوبولوس في الدقيقة 24 بمرماه بالخطأ ومسعود أوزيل في الدقيقة 58 قبل مباراة الإياب المحدد لها يوم الخميس المقبل على ملعب الإمارات.

محمد النني

محمد النني

واعتمد مدرب أرسنال أرسين فينجر على طريقة اللعب 4-2-3-1، فتواجد كالوم تشامبرز في عمق الخط الخلفي إلى جانب شكودران موستافي، ولعب الساب أينسلي مايتلاند-نايلز كلاعب وسط متأخر إلى جانب المصري محمد النني، ووقف دنيل وليلبيك كرأس حربة في غياب الفرنسي المصاب ألكسندر لاكازيت، أمام الثلاثي مسعود أوزيل وأليكس أيوبي وهنريك مخيتريان.

وظهر ضعف خبرة لاعبي أوسترسوند في التعامل مع نقاط القوة في أرسنال، لا سيما في الناحية الدفاعية، ورفع النني كرة على رأس ويلبيك الذي سدّد بعيدا عن المرمى في الدقيقة الثامنة، ثم شق أوزيل طريقه بمهارة قبل أن يمّرر إلى مخيتريان الذي تصدّى الدفاع لمحاولته، وحصل المهاجم الشاب إيدي نكيتياه على فرصة المشاركة في الدقائق الثماني الأخيرة مكان ويلبيك، واحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق المضيف نفّذها توم بيترسون وسيطر عليها أوسبينا باقتدار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الأوروبي - اليوروباليج