تواصل معنا عبر

الاهلي

أزارو يكشف.. نصيحة رينارد له ورغبته في الاحتراف الأوروبي


وليد أزارو

ازارو يتحدث عن مشواره القادم مع الأهلي

تحدث المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي الجديد عن انتقاله إلى القلعة الحمراء قادماً من صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وشدد أزارو على أنه رغب في الانتقال إلى النادي الأهلي على الرغم من امتلاكه لعد من العروض الخارجية من أندية فرنسية، سويسرية، بلجيكية وهولندية.


وقال المهاجم المغربي: ” أشعر بالفخر لوجودي في هذا الكيان الكبير الذي يتشرف أي لاعب بالانضمام له، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق ولطموحات الجماهير والجهاز الفني “.

وأكمل: ” كانت لدي عروض من فرنسا وسويسرا وهولندا وبلجيكيا وعروض أخرى خليجية، ولكنني فضلت الانتقال للأهلي لأنه ناد كبير “.

وأضاف: ” بمنتهى الأمانة الأهلي أكبر أندية القارة الإفريقية واللعب له وبقميص نادي القرن الإفريقي لا يقل أبدًا عن أي من العروض الأوربية التي تلقيتها مؤخرا “.

واوضح: ” رينارد هو مدير فني للمنتخب الوطني، وله فقط دور في النصيحة ولكني أنا صاحب الاختيار.. وهو رجل محترف يعرف دوره جيدًا ويجيد تحديد اختصاصاته.

مضيفاً: ” طموحاتي لا حدود لها مع الأهلي، فأنا من اليوم الأول في النادي أؤكد أنني سأقاتل للمساهمة في الحصول على كل البطولات مع الأهلي خلال المرحلة القادمة “.

واختتم: ” لا أريد أن يكون الأهلي هو طريقي للاحتراف الخارجي على الغطلاق، فالآن تركيزي كله مع الفريق، والاجتهاد فقط وإثبات أني على قدر هذه الثقة من الجماهير والجهاز الفني للفريق “.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي