تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

أزمة “شناوي” المنتخب انتهت على 5 حراس مرمى !!


الشناوي وإكرامي

في ترتيبات دائمة ومستمرة، وبين مناقشات عدة، أتفق أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري، على قيد خمس حراس مرمى فى القائمة الأولية لمنتخب مصر في كأس العالم التي سيتم إرسالها في الرابع عشر من مايو الجاري، تحسبًا لأي إصابات تضرب الحراس قبل المشاركة في المونديال المرتقب.

وبحسب التقارير الصحفية الصادرة من الجبلاية ، اليوم الأحد، فقد أستقر الجهاز الفني على قيد الخماسي عصام الحضري، محمد الشناوي، محمد عواد، شريف إكرامي، وعامر عامر، بعد أن ضربت أزمة الإصابة المفاجئة لأحمد الشناوي ترتيبات الجهاز الفني للمنتخب في مقتل.


كل هؤلاء الحراس سيتواجدون في القائمة المبدئية على أن يتم تصفيتهم فى القائمة النهائية إلى ثلاث حراس، والتي سيتم إرسالها إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم FIFA في الرابع من يونيو  المقبل.

وفي سياق متصل، أعلن إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر مشاركة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في ودية كولومبيا التي ستقام مطلع شهر يونيو المقبل.

صلاح يغيب عن مباراة الكويت ويشارك أمام كولومبيا:

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “إن محمد صلاح يغيب عن مباراة الكويت الودية، ولكنه سوف يتواجد في ودية كولومبيا بشكل طبيعي، ولا توجد أي نية لدى الجهاز الفني لإراحته في هذه المباراة”.

أزمة التجديد لكوبر:

وعن جلسته مع هيكتور كوبر لتجديد عقده مع اتحاد الكرة قال: “الطرفان أبديا استعداد كبير للتجديد، والخواجة لم يمانع في التجديد، ولكن اتحاد الكرة يحصل على وقته في التفكير”.

كما أضاف أن المنتخب سوف يسافر من الكويت مباشرة إلى إيطاليا يوم 26 مايو الجاري، لخوض مباراة كولومبيا الودية في ميلانو بإيطاليا.

كوبر ومحمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتابع: “منتخب مصر يستعد لكأس العالم بكل القوام الأساسي، ويخوض المباريات الودية بكل اللاعبين، والحديث عن لعب مباراة الكويت باللاعبين المحليين أمر عار تمامًا من الصحة”.

وأردف لهيطة في نهاية حديثه: “هيكتو كوبر يدرس إراحة بعض اللاعبين من ودية الكويت، لأن المباراة تأتي في فترة الراحة، وسيتم الإعلان عن القائمة التي ستخوض تلك المباراة يوم 12 أو 13 مايو”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال