تواصل معنا عبر

سوشيال

أزمة صحية تداهم كوبر قبل مغادرة زيورخ بدقائق


كوبر

في متابعة لأخر أخبار بعثة المنتخب القومي المغادرة لسويسرا متجهة للقاهرة، تعرض المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، للإصابة بضيق في التنفس.

هيكتور كوبر يصاب بأزمة صحية:

تلك الوعكة التي نقل على إثرها للطبيب المعالج بمقر إقامة الفريق بالفندق الخاص بالمنتخب بمدينة زيورخ بسويسرا للاطمئنان على صحته، قبل عودة بعثة “الفراعنة” إلى القاهرة، عقب انتهاء معسكر سويسرا.

تقرير الطبيب حول الحالة الصحية لكوبر:

وبحسب تقرير الطبيب، اليوم الأربعاء: “عانى كوبر من بعض المشكلات الصحية في التنفس، وسرعان ما تم تداركها من قبل الفريق الطبي بالفندق وأصبح بصحة جيدة”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، كان قد قام بالإتفاق مع رئيس اتحاد الكرة المصري، المهندس هاني أبو ريدة، على مغادرة الطائرة التى تقل بعثة المنتخب والقادمة من سويسرا إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو المنتخب من التوجه إلى لجان الإقتراع المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية.

هيكتور كوبر

منتخب مصر يغادر سويسرا فورًا:

وبحسب ترتيبات مسؤولي البعثة فستكون العودة لمطار القاهرة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بعد خوض مباراتي البرتغال واليونان الوديتين، في إطار الاستعداد لمونديال روسيا القادم.

على أن يتجه اللاعبون المحترفون في أوروبا إلى أنديتهم مباشرة دون العودة مع البعثة إلى القاهرة.

وعودة لأجواء المنتخب في سويسرا حيث لم يكن الوضع على مايرام، بل لم تأتي الرياح بما تشتهيه سفن كوبر، هكذا ودع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر زملاءه فى الفريق والجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر ، وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة المرافقين للمنتخب، متجهًا لإنجلترا، عقب خسارة الفريق أمام نظيره اليووناني ليلة أمس بهدف وحيد دون في أخر تجارب كتيبة كوبر بمعسكر مارس الجاري.

يذكر أن لحظة وداع صلاح لزملائه وأعضاء الفني وأعضاء الجبلاية كانت قد شهدت عناق حار بين الحضور، والذين تمنوا له التوفيق واستكمال مسيرته الناجحة في الدوري الانجليزي .

هيكتور كوبر

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال