تواصل معنا عبر

الدوري المصري

أساطير ولاعبي الكرة المصرية ينعون ضحايا حادثي “طنطا والإسكندرية”


محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

نعى بعضاً من أساطير الكرة المصرية ولاعبي المنتخب المحترفين ضحايا حادث تفجير كنيسة مار جرجس في طنطا صباح اليوم والذي تشير الانباء إلى وفاة 25 شخصاً حتى الآن.

وجاء التفاعل سريعاً من نجم الكرة المصرية السابق والنادي الأهلي محمد أبو تريكة على حسابه بتويتر وقال: “خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي ضحايا كنيسة مارجرجس, وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين وحفظ الله مصر واهلها وأدام علينا التسامح والسلام.”


بينما علم أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب المصري ونادي سبورتنج بارجا البرتغالي بالحادثة وشارك بكتابة التالي على تويتر: “خالص العزاء لأهالي كنيسة مارجرجس .. يارب احفظ مصر من الارهاب.”

وغرد محمد “دودو” الجباس مهاجم نادي ليرس البلجيكي عن الحادث وقال: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل ارهابي قاتل جبان , اللهم ارحمهم جمعيا واشفي كل المصابين أمين.”

محمود علاء مدافع نادي وادي دجلة كان هو الآخر مشاركاً في التعليق على الأمر وكتب: “الإرهاب لا دين له بل هو إعتداء علي قيم كل الأديان بدايه بديننا الإسلامي الحنيف . خالص العزاء لأهالي ضحايا مارجرجس والشفاء العاجل للمصابين ..”

وبعد أن تابع تفاصيل الحادث كان هناك تعليق من شريف اكرامي حارس الأهلي على تويتر: “حسبي الله و نعم الوكيل, خالص العزاء للشعب المصري و لإخواننا الأقباط في تفجير كنيسه مارجرجس بطنطا ,, لك الله يا مصر”.

محمد ناجي “جدو” مهاجم نادي المقاولون العرب كتب هو الآخر على حسابه بالموقع الاجتماعي نصها: “أتقدم بخالص العزاء للشعب المصري في حادث كنيسة مارجرجس بطنطا و الكنيسة المرقسية بالاسكندرية الذي استهدف الأبرياء. اللهم أحفظ مصر واهلها”.

وائل جمعة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر على تويتر: “اللهم ارحم مصابينا وانتقم من كل ظالم واحفظ مصر واهلها أمين”.

أحمد فتحي مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر وغرد على تويتر: “خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي ضحايا كنيسة مارجرجس، وحفظ الله مصر واهلها وستظل دائماً بلد الأمن والأمان”.

وكتب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك على تويتر منذ قليل: “خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي ضحايا تفجيرات اليوم .. حفظ الله مصر وأهلها”.

علي غزال لاعب وسط منتخب مصر ونادي جويزهو زيتشنج الصيني علق على حوادث التفجير على تويتر: “لا حول ولا قوة الا بالله … يا رب ألطف بمصر و اهلها!”.

وتفاعل عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك اليوناني على تويتر ونشر صورة بها بعض الكلمات وهو حديث لسيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) “أستوصوا بأقباط مصر خيراً فإن لهم ذمة ورحما”.

الصقر أحمد حسن وأسطورة الكرة المصرية قال هو الآخر على تويتر: “رحم الله كل ابناء هذا الوطن, ومصر ستنتصر علي الارهاب بإذن الله بوحدتنا”.

بينما ظهر اللاعب الدولي المصري محمد النني متوسط نادي أرسنال الإنكليزي على صفحته الرسمية بموقع (فيس بوك) وكتب: “خالص عزائي للشعب المصري وللأخوه المسيحين ، اللهم ارزق اهلهم الصبر والسلوان”.

محمد ابراهيم لاعب الزمالك كانت له بعض الكلمات على تويتر: “خالص التعازي للشعب المصري في إخواتنا كلنا واحد في وش الإرهاب , مينا نفس حروف أمين”.

وتابعه عمر جابر محترف نادي بازال السويسري ولاعب منتخب مصر: “خالص عزائى للشعب المصرى العظيم يارب احفظ مصر و اهلها من كل سوء”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري