تواصل معنا عبر

الزمالك

أسامة حسن: لهذا السبب أحوال الزمالك متدهورة.. والحل “حرمان”


الزمالك وطنطا

تحدث أسامة حسن “لاعب نادي الزمالك السابق ومدرب قطاع الناشئين الحالي”، حول أهم العوامل التي أدت لتدهور أحوال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي بدورها أدت لتراجع الفريق في ترتيب البطولة ومذا إبتعاده بصورة شبه رسمية عن المنافسة على اللقب المحلي، وقدم أسامة الحل الجوهري للخروج من هذا المأزق.

السبب في وصول الزمالك لهذه الحالة:


فعن تردي نتائج وأحوال فريق الكرة، تحدث أسامة حسن مصرحًا بأن مارأه بكلتا عينيه داخل غرف خلع ملابس لاعبي نادي الزمالك بالنادي عند زيارته الأخيرة للنادي، يُمثل بالنسبة له “فندق 5 نجوم”، موضحًا بأن هذا الترف والرفاهية للاعبين من شأنها أن تجعل اللاعبين مشتتين وبعيدين عن التركيز والخوف على قميص النادي الأبيض، منوهًا على أن الجيل الذي كان منتميًا له، كان يشغله في المقام الأول حُب شعار النادي والقتال من أجله، على عكس الجيل الحالي من اللاعبين.

الحرمان هو الحل الأمثل لنادي الزمالك:

وعن الحل المقترح للخروج من هذه الأزمة، أقترح أسامة على المستشار مرتضى منصور “رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك”، على أنه يجب عليه حرمان هؤلاء اللاعبين من مظاهر الترف الزائدة، لإشعارهم بمدى أهمية القتال داخل الملعب من أجل الكيان ومن أجل جماهير النادي.

كانت هذه التصريحات من أسامة حسن عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، في فقرة رياضية صباح اليوم، وكان هذا هو رده عن رأيه فيما وصل إليه نادي الزمالك، والحلول المقترحة للخروج من هذه الأزمة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك