تواصل معنا عبر

المحترفين

أستعدوا فغيابه لن يطول.. أخر أخبار إصابة محمد صلاح


صلاح وكلوب

هو بالفعل مايتمناه كل الجماهير المتعطشة لرؤيته سواء في القُطر المصري أو في انجلترا، يتمنى يورجن كلوب “المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي”، أن يكون جناحه الطائر وماكينة أهدافه السريعة محمد صلاح جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يتعافى:

وعليه فقد غاب الفرعون المصري عن مواجهة اليوم أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” فيما يُطلق عليه (ديربي الميرسيسايد)، لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة.


وفي هذا الصدد يطمح كلوب في أن تكون جاهزية صلاح لخوض المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي بنسبة 100%، ولذا تحدث الألماني قائلاً: “إصابة صلاح ليست بالخطيرة، ويستطيع المشاركة أمام سيتي يوم الثلاثاء، نفس الأمر بالنسبة لأندي روبرتسون”.

محمد صلاح

صلاح يغيب عن لقاء إيفرتون:

وبحسب بعض التقارير الإخبارية الرياضية الصادرة من معقل ليفربول بالأنفيلد،  فإن كلوب حسم قراره قبل معرفة نتيجة الكشف الطبي المنتظر صدوره الخميس الماضي، بشأن الإصابة التي تعرض لها “الفرعون المصري” ليلة أمس، عندما ساهم وبقوة في فوز ليفربول على مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن محمد صلاح كان قد أحرز الهدف الأول في مرمى السيتيزنس، وصنع الثالث لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني، ليقرب “الريدز” من بلوغ الدور نصف النهائي، إذ يتحتم على الفريق السماوي إحراز أربعة اهداف عند لقائه بليفربول على ملعب الإتحاد في مباراة العودة بعد أسبوعين من الآن.

محمد صلاح

صلاح يصل للمركز الطبي لليفربول:

وفي سياق متصل حضر صلاح منذ يومين إلى مركز تدريبات ليفربول من أجل الخضوع لفحوصات طبية للوقوف على حالته، في الوقت الذي أكد فيه مدربه الألماني يورغن كلوب، أن إصابته “لا تدعو للقلق”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تقارير صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية والمتخصصة في الشئون الرياضية الإنجليزية عن سبب إصابة النجم المصري محمد صلاح، في المباراة التي فاز بها فريقه ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي بملعب الآنفيلد أرينا “معقل ليفربول”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين