تواصل معنا عبر

المحترفين

أسطورة أرسنال يتوقع رحيل محمد صلاح عن ليفربول


محمد صلاح

توقع أسطورة أرسنال ومنتخب إنجلترا “إيان رايت”، عدم إستمرار هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا عمومًا وفي ليفربول بشكل خاص، كما عبر رايت عن إعجابه الشخصي بالمستوى الذي يقدمه النجم المصري ” محمد صلاح ” مع ليفربول، مؤكداً أن لديه المزيد ليقدمه في مسيرته الاحترافية، لكنه استبعد بقاءه مع كتيبة الريدز.

تصريحات رايت بخصوص صلاح:

وقال رايت، في تصريح لصحيفة The Sun البريطانية والمتخصصة في الشئون الرياضية: “صلاح لديه طموح كبير، وأتوقع أن يبحث عن نادٍ يحقق معه الألقاب، وقد يرحل عن الفريق في الفترة المقبلة باتجاه ريال مدريد الإسباني”.


كما أضاف: “عقد صلاح مع ليفربول يمتد إلى 2022، وأتوقع أن تسعى إدارة النادي إلى تجديده لفترة أطول، ورفع قيمة الشرط الجزائي، في محاولتها الحفاظ على نجمها من إغراءات الأندية الكبرى”.

صلاح يعتلي صدارة الهدافين:

يذكر أن محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى “الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني، فرنسا” برصيد 28 هدف، بفارق أربعة أهداف عن ليونيل ميسي (برشلونة)، وهاري كين (توتنهام)، و إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان)، وإيموبيلي (لاتسيو الإيطالي)، كما أنه يعتلي صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 28 هدف منفردًا باللقب حتى الآن ومبتعدًا عن أقرب منافسيه هاري كين بأربعة اهداف.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن تصريحات محمد صلاح عن مستقبله أفادت بإنه لا يفكر في الرحيل عن ليفربول في الفترة الحالية، بل أنه يتمنى أن يساعد الفريق هو وزملائه لإعادة الريدز إلى منصات التتويج.

وكان فيمن سبق أعرب محمد صلاح نجم نادي ليفربول عن سعادته بإحراز أربعة أهداف في مباراة فريقه أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

صلاح سوبر هاتريك:

ووجه محمد صلاح الشكر لزملائه في ليفربول على مساعدته في إحراز أربعة أهداف ضمن خماسية اليوم.

وقال محمد صلاح: “أشكر جميع زملائي، دون زملائي لما وصلت لهذا الرقم من الأهداف.. في كل مباراة نطمح للفوز والطبع أريد التسجيل باستمرار لكن فوز فريقي أهم”.

وأضاف محمد صلاح: “أتمنى الاستمرار على نفس النهج ومساعدة فريقه دائمًا.. لا شك أن سوبر هاتريك في مباراة واحدة أمر رائع”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين