تواصل معنا عبر

المحترفين

أسطورة ليفربول عن صلاح.. توقعت نجاحه في الوقت الذي توقع الجميع فشله


محمد صلاح

في حديث لا يخلوا من الصدق والحقيقة، أكد أسطورة ليفربول ومهاجمه السابق، الإنجليزي مايكل أوين، أنه لم يتفاجأ من المستوى المذهل الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مايكل أوين يشيد مستوى صلاح المذهل:

كما أشاد أوين، الذي لعب في صفوف ليفربول ريال مدريد ومانشستر يونايتد ونيوكاسل، بالمستوى الذي يقدمه صلاح مع ليفربول هذا الموسم.


وحول ذلك قال أوين: “لم يتوقع أحد نجاحه في تسجيل 41 هدفًا في موسم واحد، لكنني لم أتفاجأ من المستويات التي يقدمها صلاح هذا الموسم، أرقامه مع روما كانت رائعة”.

محمد صلاح يتفوق على أباطرة الدوري الإنجليزي:

فدخول الجناح الطائر التاريخ، جاء بعد أن سجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في مباراته الأخيرة أمام ويست بروميتش في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الممتاز الإنجليزي “البريميرليج”.

بهذا الهدف رفع صلاح رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 31 هدف خلال هذا الموسم، ليعادل عدد الأهداف التي سجلها آلان شيرر مع بلاكبيرن في موسم 1995/1996 ورونالدو مع مانشستر يونايتد في موسم 2007/2008 ولويس سواريز مع ليفربول في موسم 2013/2014.

كما أصبح صلاح على بعد ثلاثة أهداف فقط من أن يصبح أفضل هداف على الإطلاق في الدوري الانجليزي خلال موسم واحد، بما أن هناك لاعبين كانا أحرزا 34 هدفًا عندما كان الموسم يقام بـ 42 جولة.

محمد صلاح يحمل آمال العرب في التتويج بجائزة الأفضل:

وفي سياق متصل، يتطلع لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، النجم الدولي المصري محمد صلاح، لتحقيق إنجاز تاريخي يضاف إلى سلسلة إنجازاته الرائعة في مسيرته الرياضية، حينما يتم كشف النقاب عن هوية اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا لموسم 2017/2018، وذلك في الحفل السنوي الذي تنظمه رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية غدًا الأحد.

ويحمل صلاح آمال الجماهير العربية بصفة عامة والمصرية بصفة خاصة، في تواجد أحد أبرز ممثلي العرب ضمن قائمة اللاعبين الذين توجوا بهذه الجائزة (لاعب الموسم في إنجلترا).

محمد صلاح

قائمة المرشحين للجائزة:

وعليه فقد جاء صلاح على رأس القائمة المرشحة للتتويج بالجائزة الأضخم في كرة القدم الإنجليزية، التي أعلنت الرابطة عنها في الأسبوع الماضي، وضمت كلًا من “البلجيكي كيفن دي بروين، الألماني ليروي ساني، الإسباني ديفيد سيلفا،، الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين