تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

أسلحة “زيدان” للقضاء علي إنريكي بـ”كلاسيكو الأرض”


راموس

يصطدم فريق برشلونة الإسباني مع غريمه التقليدي ريال مدريد اليوم الأحد في المباراة المقرر لها ان تقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً وستقام علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 


ويعيش الفريق الكتالوني حالة من التدهور بالوت الحالي خاصة عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا علي يد الفريق الإيطالي يوفنتوس والذي فاز عليه بثلاثية نظيفة ذهاباً وإياباً كما انه لا يقدم بلاء حسن في بطولة الدوري المحلي.

 

وفي التقرير القادم سيقدك Goal Egypt أبرز الأسلحة التي سيعول عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان،المدير الفني للفريق الملكي.

 

  • في البداية سيكون الخط الأمامي BBC  وهم ( جاريث بيل – كريم بنزيما – كرستيانو رونالدو) هو الذي سيعول عليه المدرب الفرنسي خلال المباراة حيث ستشكل عودة اللاعب الويلزي جاريث بيل أهمية كبيرة للفريق الميرينجي حيث سيتيح هذا المجال الي اللعب علي الأطرا بشكل جيد حيث سيتولي كرستيانو رونالد الجانب الإيسر الهجومي بينما سيتولي جاريث بيل الجانب الإيمن الهجومي علي ان يتوغل كريم بنزيما وسط دفاعات الفريق الكتالوني مستعداً لاستقبال الكرات من الثنائي الأخر.
  • (لوكا مودريتش – توني كروس) : دائما ما يقال ان الذي يفوز بخط الوسط يفوز بالمباراة ..وهذا ما سيعمل عليه المدرب الفرنسي في هذه المباراة حيث سيكون للثنائي الإلماني والكرواتي أهمية عظمي بالسيطرة علي الكرة من أقدام خط الوسط الكتالوني والأحتفاظ بالكرة الي جانب نقلها من خط الدفاع الي الخط الأمامي لبناء هجمة صحيحة.
  • (كاسيميرو) : اللاعب الأهم في خطة زيدان اليوم والذي سيعد صمام الأمان للفريق الملكي والذي سيعمل علي أفساد هجمات الفريق الكتالوني والذي سيبدأ عند إندريس إنيستا وإيفان راكيتيتش مروراً بليونيل ميسي ومن سيعاونه في الخط الأمامي،حيث سيكون ميسي هو الشغل الشاغل للاعب البرازيلي اليوم والذي سيحاول منعه من التوغل والمرور بين الخطوط كما يرغب.
  • القائد : سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد وقائد جماهير العاصمة الإسبانية هو الذي من المفترض ان يقود مدينة بأكملها في كلاسيكو الأرض اليوم ..حيث سيكون علي عاتقه قيادة الدفاع الملكي كما سيكون عليه تسجيل الأهداف برأسه الذهبية كما أعتاد علي ذلك جماهير فريقه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني