تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“أشيمبونج” يعرض نفسه على الأهلي ويشيد بدور عبد الله السعيد


أشيمبونج

عرض الغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الزمالك المعار إلى بتروجت – بشكل غير مباشر- نفسه على النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشيمبونج: لا أمانع اللعب للأهلي

وأكد أشيمبونج أنه لا يمانع الانتقال للنادي الأهلي على الإطلاق رغم لعبه للزمالك الغريم التقليدي للفريق الأمل.


وقال أشيمبونج في تصريحات تليفزيونية: “حاليًا أنا لاعب في نادي الزمالك، ولدي عقد مع النادي، وإن كان هناك أمر ضروري في الأهلي ولديهم حاجة لي وطلبوا ضمي فلا مانع من الانتقال إليهم”.

وأضاف أشيمبونج: “لن تكون لدي مشكلة مع الأهلي أو أي ناد في اللعب له فأنا ألعب للمكان الذي يريدني ولكن لابد أن يحصل على موافقة مسئولي الزمالك لأنني أرتبط بعقد معهم”.

أشيمبونج: الزمالك يحتاج إلى دور عبد الله السعيد

وأشاد أشيمبونج بمستوى عبد الله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي مؤكدًا أن الزمالك بحاجة ماسة للاعبين في الفريق من عينة السعيد.

وتابع أشيمبونج: “أيمن حفني جيد في هذه المنطقة، ولكنه لديه مشكلة بسبب الإصابات.. الزمالك يحتاج إلى صانع ألعاب يسير على مستوى ثابت في كل المباريات”.

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

وواصل مهاجم الزمالك السابق: “عندما كنت في الفريق كنت أشعر بحاجتنا إلى لاعب في هذا المركز، ولكن أيمن لم يؤد بنفس الطريقة التي كان يؤدي بها من قبل، لذلك فنحتاج إلى لاعب في هذا المركز.. في أحيان كثيرة يجب أن يتحلى اللاعبون بالثقة بأنفسهم مهما كانت الظروف ومهما كانت الضغوط”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري