تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

مدرب الترجي:سأحرم الأهلي من أهم أسلحته في موقعة “رادس”


الأهلي والترجي

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي التونسي، جاهزية مهاجم فريقه طه ياسين الخنيسي لمواجهة الأهلي في بطولة إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي غدا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد رادس، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


البنزرتي

البنزرتي

وقال المدير الفني للترجي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد:” سنسعى للتأقلم مع الغيابات المحتملة في الفريق بعد إصابة معز بن شريفية، ولكنني واثق في قدرات اللاعبين الآخرين”.

وتابع: “نحاول تطبيق أفضل شيء ممكن بالمباراة في ظل اللاعبين المتاحين حاليًا، لأننا نلعب بأسلوب جماعي ولا يجب أن نتأثر بغياب أحد”.

وأكمل: “طه ياسين الخنيسي سيكون جاهزًا لخوض المباراة، وأهم شيء في المواجهة هو فرض أسلوبنا وألا نسمح للأهلي بالسيطرة على الكرة لكي نحرمهم من الوصول إلى مرمانا”.

واختتم “البنزرتي” حديثه قائلا: “أفكر في كيفية إحرازنا للأهداف لأن هذا ما سيمنحنا بطاقة العبور للدور التالي، ولم أفكر إذا كان الأهلي سيسجل هدفًا أم لا”.

يذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الترجي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

فرص الأهلي للتأهل لنصف النهائي:-

 

1- فوز الأهلي بأي نتيجة في استاد رادس

2- تعادل الأهلي بأي نتيجة أكبر من 2-2 ليتأهل بفارق الأهداف

3-تعادل الأهلي بهدفين لمثلها و ليتجه الفريقين لوقت إضافي ثم ركلات ترجيح حال استمرار التعادل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا