تواصل معنا عبر

المحترفين

توصية صلاح تنقذ لاعب منتخب مصر من الغرق !!


أفردت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، دخول رمضان صبحى لاعب منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى جناح النادي الأهلي السابق، دائرة اهتمامات نادى ليفربول والذي يتألق دائمًا بين صفوفه الجناح المصرى المتألق، هداف الريدز، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” محمد صلاح، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليحل بديلًا للاعب خذ وسط الريدز وصانع العابه المنتقل حديثًا لبرشلونة الإسباني فيليبي كوتينهو.

رمضان صبحي حديث الصحف:

وفي هذا الصدد ذكرت صحيفة “اكسبريس” البريطانية، المتخصصة في الشئون الرياضية الإنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح أوصى مسئولي الريدز ليفربول عن طريق يورجن كلوب “المدير الفنى لنادى ليفربول” بالتعاقد مع رمضان صبحى صاحب الـ 21 عاماً والذى كان قريبًا من الانضمام لصفوف “الريدز”، قبل أن ينجح ستوك سيتى فى خطف اللاعب من النادى الاهلى فى صيف 2016.


مطالب ستوك لرحيل رمضان:

كما أشارت الصحيفة أن ستوك سيتى لا يمانع فى الموافقة على رحيل رمضان صبحى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بشرط الحصول على 15 مليون جنيه إسترلينى، مشيرة إلى أن إدارة ستوك سيتى تسعى للحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى كأرباح من الصفقة، بعدما تم التعاقد مع اللاعب قادماً من الاهلى مقابل 5 ملايين جنيه استرلينى.

توصية صلاح ومنتخب مصر:

يذكر أن الثنائى محمد صلاح ورمضان صبحى يتواجد الآن فى قائمة منتخب مصر بمعسكر سويسرا، حيث يخوض المنتخب الوطنى مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من مارس الجارى، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم القادمة فى روسيا بيونية القادم.

خيبة أمل:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن رمضان صبحي ومنذ إنتقاله لستوك سيتي قادمًا من الأهلي، لم يبلي بلاء حسن، فبعد أن توقع الجميع في مصر أن يسير رمضان صبحي على خطى الفرعون المصري محمد صلاح إلا أن مقاعد بدلاء ستوك جعلت من موهبة رمضان حبيسة أفكار المدير الفني لستوك سيتي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين