تواصل معنا عبر

الاهلي

أمين صندوق الأهلي: نفخر أننا مجلس كراسي وشماسي.. ومهند مجدي “ميفرقش معانا”


كامل زاهر

نفى كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة للنادي، زملكة النادي، وأن يكون النادي مخترق إعلاميًا من بعض الإعلاميين الذين ينتمون إلى الأبيض

زاهر: الأهلي غير مخترق من الزمالك

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “أنا رجل أهلاوي، ونجحت في عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، ولي بعض الأصدقاء زملكاوية، فهل من المنطقي أن أقطع علاقتي بأصدقائي”.


وتابع: “لا أعلم سر هذا الهجوم على المجلس منذ اليوم الأول لتولينا المهمة، فبعدها بيومين رفع أحد الأشخاص قضية علينا، وقالوا عننا أننا مجلس كراسي وشماسي وأنا أفخر جدا بهذا الأمر، أفخر بأننا نهتم بعضو النادي”.

كامل زاهر

كامل زاهر

زيرى كامل زاهر أمين صندوق النادي الاهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة للنادي، أنه لا توجد أزمة بعدم دعوة مهند مجدي عضو المجلس لحضور مراسم حفل وضع حجر الأساس لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس.

كامل زاهر يهاجم مهند مجدي

وأضاف “: “لا نرسل لأعضاء المجلس على جروب الواتساب، ولكن يتم إخطار الأعضاء عبر رسالة نصية على الهاتف المحمول، وأي مسئول مننا علم بهذا الأمر تواجد في التجمع للمشاركة في إنجاز حققه، ولكن هذا الأمر يعتبر “تلكيك”، فمهند صديق عزيز وأحبه على المستوى الشخصي”.

واستطرد قائلًا: “مهند مجدي يتعامل مع المجلس الحالي بحساسية كبيرة، لأنها ترشح ضمن القائمة المنافسة، وهذا أمر ميفرقش معانا، هو حر في قراراته، فقد عمل معنا بكل جد واجتهاد، وأثنى محمود طاهر رئيس النادي عليه بشكل كبير، وأنا أحبه وهو صديق عزيز، وبعد الانتخابات سوف تعود الامور إلى مجاريها، وكنت أتمنى تواجده معنا في القائمة، ولكنه اختار الخطيب”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي