تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

“كاف” يوضح حقيقة تغيير حكم مباراة الأهلي والترجي


الأهلي والترجي

أكد عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أنه لا يعلم حقيقة صلة القرابة بين أليوم نيانت حكم مباراة الأهلي والترجي المقبلة وفرانك كوم لاعب الفريق التونسي.

الأهلي يحل ضيفا على الترجي في رادس

ويواجه الأهلي نظيره الترجي ضمن منافسات لقاء الإياب يوم السبت المقبل على استاد رادس في تونس.


وقال شطة في تصريحات إذاعية، إنه لا يعلم حقيقةصلة القرابة بينهما أو إذا ما كان نيانت هو زوج شقيقة فرانك كوم لاعب الترجي، وقد يكون هناك تواطئا من الحكم مع فريق ضد الأخر.

وأضاف، أنه سيخطر رئيس لجنة الحكام بالكاف بهذه المعلومة للتحقق منها، مؤكدا أن في الحالة التأكد من تلك المعلومة فقد يتم استبعاده من إدارة المباراة.

وأوضح أن الأهلي لم يرسل أي شكاوى حتى الآن للاعتراض على حكم مواجهة الذهاب، مشيرا إلى أن قيام الأهلي بتقيدم شكوى يظره على عكس ما يعتقد البعض.

ووجه شطة رسالة للجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مطالبا إياهم بالكف عن الحديث عن التحكيم قائلا: ” شيلوا التحكيم من دماغكم”.

وأشار إلى أنه لابد على عبد الحفيظ والبدري التوقف عن اتهام التحكيم بأنه المتسبب في النتائج الغير إيجابية للأهلي.

ونفى تلقي الاتحاد أي خطابات من النادي الاهلي بشأن الاعتراض على حكم مباراته أمام الترجي بذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال.

وأكد أن الكاف لم يصله أي اعتراضات من الأهلي بشأن التحكيم، مشيرا إلى إنه لو حدث هذا الأمر وأرسل اعتراضا على التحكيم سيحسب على الأهلي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا