تواصل معنا عبر

الاهلي

أنور سلامة :أعارض وبشدة مبدأ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.. وهذه رسالتي للزمالك


الاهلي والزمالك

هاجم الكابتن أنور سلامة “نجم النادي الأهلي السابق”، سياسة الأهلي المتبعة حاليًا في إدارة النادي، من حيث تواجد المستشار تركي آل الشيخ، داخل أروقة النادي الأهلي، تحت مسمى الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، كما أنه يستنكر تمامًا كثرة تدخلات آل الشيخ المستمرة في تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعبين، وكذا الدخول في صدام مباشر مع نادي الزمالك بسبب تلك المواقف .

أنور سلامة ينتقد الرئيس الشرفي:

ففي الشأن الخاص بتدخل آل الشيخ، صرح سلامة قائلًا: “أرفض تمامًا وبشدة نظام الرئيس الشرفي للنادي الأهلي والتي ظهرت وبشدة مع قدوم محمود الخطيب على رأس الهرم الإداري للنادي الأهلي في الإنتخابات التي تم عقدها مؤخرًا بين الأندية في الدوري الرئاسية الجديدة، فمن الجائز ان يتم إرسال مبلغ من المال على سبيل المحبة من آل الشيخ إلى حساب النادي الأهلي، وبناء عليه يتم التصرف في هذه الأموال عن طريق النادي الأهلي، على ألا يتدخل تركي في أي شأن يخص النادي بطريقة مباشرة.


وجهة نظر سلامة في أزمة عبد الله السعيد:

كما يرى أنور سلامة بأن كل ما يتخذه النادي الأهلي في ملف عبد الله السعيد، جانبه الصواب من جميع الأوجه والزوايا، فكان من الأولى عندما علم النادي الأهلي بتوقيع السعيد للزمالك أن يعطيه الحرية للإنتقال وليس للنادي عليه شئ في التمسك بخدماته، فاللاعب لايريد النادي والنادي بالتبعية لن يجبره على البقاء، فالنادي الأهلي لايقف على لاعب بعينه.

رسالة سلامة لنادي الزمالك:

كما ناشد أنور سلامة مسئولي نادي الزمالك بالإبتعاد عن فريق الكرة، حتى يتسنى للفريق العودة مجددًا لسابق عهده من المنافسة على كافة البطولات، خاصة بعد الخروج المدوي للفريق من الكونفيدرالية الإفريقية.

سلامة يهاجم الخطيب:

كما أردف أنور سلامة حديثه مهاجمًا محمود الخطيب “رئيس النادي الأهلي”، مطالبًا إياه بالتوقف عن سياسة تفريغ الأندية من لاعبيها، مع عدم المغالاة في أسعار اللاعبين حتى لاتحدث ازمة في قادم الأيام لايعلم مداها إلا الله.

كانت هذه التصريحات على مسئولية الكابتن أنور سلامة “نجم النادي الأهلي السابق”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في البرنامج الرياضي الخاص بها، عند سؤاله عن رأيه في سياسة الأهلي الأهلي المتبعة حاليًا في إدارة النادي كرويًا من حيث زيادة أسعار اللاعبين، سواء الموجودين داخل النادي أو اللاعبين المستقدمين من الخارج، وكذا معرفة رأيه في تدخل آل الشيخ المستمر داخل المنظومة الحمراء


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي