تواصل معنا عبر

الاهلي

أنور سلامة يهاجم الأهلي: “اللي بيعمله جريمة”


أنور سلامة

هاجم الكابتن أنور سلامة “نجم النادي الأهلي السابق”، سياسة  الأهلي المتبعة حاليًا في إدارة النادي كرويًا من حيث زيادة أسعار اللاعبين، سواء الموجودين داخل النادي أو اللاعبين المستقدمين من الخارج، وكذا الإستحواذ الدائم والمستمر على كل العناصر المتميزة داخل الدوري المصري، والتي ليس من شأنها تقوية الفريق ولكن سيكون السبب المباشر فيها إضعاف جميع أندية الدوري العام المنافسة.

أنور سلامة يصرح ضد الأهلي:

ففي الشأن الخاص بزيادة أسعار اللاعبين، صرح سلامة قائلًا: “هل هناك لاعب في القطر المصري يستحق أن يُدفع لشرائه مبلغ 20 مليون جنيه؟، فهل لعبد الله السعيد أن يأخذ كل هذه المبالغ الطائلة للتجديد مع النادي الأهلي؟ لماذا كل هذه الأسعار المُغالى فيها عند عرض التجديد والشراء على اللاعبين، ثم فيما بعد كيف لك ان تسارع للتجديد لكل نجوم الفريق الأخرين بهذه المبالغ الزهيدة، مقارنة للمبالغ المدفوعة في إنتقالات اللاعبين في مطلع هذا الموسم أو في الإنتقالات الشتوية المنصرمة”، كل هذه الأرقام التي أطلقها النادي الأهلي من شأنها ان تحدث إرتباك في سوق الإنتقالات القادمة.


سياسة الأهلي من شأنها أن تضعف المسابقة:

كما يرى أنور سلامة بأن كل ما يتخذه النادي الأهلي في سياسة تفريغ الأندية من أميز لاعبيها، من شأنه ان يجعل مسابقة الدوري ضعيفة جدًا، فهنا تتبلور المشكلة، هل النادي الأهلي كل مايشغله اللعب في البطولة والفوز بالمكافأة الخاصة بها ام ان مايشغله أن تكون البطولة قوية.

كما أكد سلامة على ان سعر صلاح محسن المدفوع في إنتقالات يناير من شأنه أن يجعل سوق إنتقالات اللاعبين مشتعل بطريقة جنونية.

سلامة يهاجم الخطيب:

كما أردف أنور سلامة حديثه مهاجمًا محمود الخطيب “رئيس النادي الأهلي”، مطالبًا إياه بالتوقف عن سياسة تفريغ الأندية من لاعبيها، مع عدم المغالاة في أسعار اللاعبين حتى لاتحدث ازمة في قادم الأيام لايعلم مداها إلا الله.

كانت هذه التصريحات على مسئولية الكابتن أنور سلامة “نجم النادي الأهلي السابق”، عبر أثير شبكة الشباب والرياضة، في البرنامج الرياضي الخاص بها، عند سؤاله عن رأيه في سياسة الأهلي الأهلي المتبعة حاليًا في إدارة النادي كرويًا من حيث زيادة أسعار اللاعبين، سواء الموجودين داخل النادي أو اللاعبين المستقدمين من الخارج.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي