تواصل معنا عبر

المحترفين

صنع هدفًا وأهدر ركلة جزاء.. تعرف على تقييم “صلاح” في مباراة ليفربول وهيدرسفيلد


محمد صلاح

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزًا على نظيره هديرسفيلد تاون، بثلاثية دون رد، في مباراة اليوم التي أقيمت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمييرليج”.

سجل ثلاثية ليفربول ستوريدج في الدقيقة 50، ثم أضاف فيرمينيو الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة، قبل أن يضيف فينالدوم الهدف الثالث في الدقيقة 75 من صناعة الدولي المصري محمد صلاح.


كلوب

كلوب

وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وتمكن حارس مرمى هدير سفيلد من التصدي لها. (الأهداف كاملة)

كان المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد أعلن مسبقًا عن أن محمد صلاح، سيصبح المنفذ الأول لركلات الجزاء لفريق ليفربول بعد تسديده ركلة جزاء منتخب مصر أمام نظيره الكونغو، والتي أهلت الفراعنة إلى منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث كان منتخب مصر متعادلًا بهدف أمام الكونغو، ونجح صلاح في تسديد الكرة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليقود الفراعنة غلى منافسات المونديال.

صلاح “أقل” لاعب ليفربول في التقييم

ووفقًا للموقع العالمي Who Scored، فقد حصل محمد صلاح، على أقل تقييم وسط لاعبي ليفربول، فقد حصل على 6.6، تقييمًا لاداؤه في مباراة اليوم أمام هدير سفيلد، خاصة بعدما فشل في تسجيل هدفًا سُنح له من ركلة جزاء. (شاهد ركلة الجزاء)

على الجانب الاخر حصل ميلنر على أعلى تقييم وفقًا للموقع العالمي، فقد سجل في مباراة اليوم 8.6، يليه فيرمينيو بتقييم 8.5، بعدما نجح في تسجيل الهدف الثالث من صناعة محمد صلاح.

صلاح

صلاح


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين