تواصل معنا عبر

المحترفين

أول رد فعل لـ محمد صلاح على ظهوره “بكاميرة الريدز الخفية” (صور)


في أول رد فعل على ظهوره في فقرة الكاميرة الخفية الخاصة بنادي ليفربول، أعرب نجم النادي الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح ، عن سعادته بالمشاركة في برنامج تعمد فكرته على مفاجأة أطفال من مشجعي “الريدز”، مؤكدًا أنها لحظات سيخلدها التاريخ.

محمد صلاح يغرّد سعيدًا:

وفي هذا الموقف تحدث صلاح، مغردًا في رسالة نشرها على حسابه الشخصي على تويتر، مرفقًا معها صور مجمعة للحدث، حيق قال فيها نصًا: “المشاركة في مثل هذه اللحظات مع الأطفال كان شرفًا كبيرًا، سيعيش هذا اليوم في الذاكرة لفترة طويلة”.


وترجع قصة الفيديو الخاص بالنجم المصري إلى انه ومن خلال الدعاية المستمرة لفريق العمل بداخل الريدز ليفربول، ومن خلال التسويق لأكثر اللاعبين شهرة وإثارة في الدوري الإنجليزي ولاسيما داخل فريق ليفربول، وقع إختيار المسؤولين داخل النادي في العمل سويًا مع نجم الفريق وهدافه وهداف الدوري الإنجليزي ” محمد صلاح “، لإخراج برنامج ترفيهي، عبارة عن كاميرا خفية خاصة بالنادي لتقديمها للجماهير.

طريقة محمد صلاح في الكاميرا الخفية:

ويعمد مصمموا البرنامج على وضع بانر عريض مستخدمين فيه أكثر اللاعبين شهرة في الفريق الإنجليزي، ثم يأتوا بمجموعة من الأطفال المشجعين والعاشقين لفريق ليفربول، ويدعوهم للتعليق على أهم وحطات الفريق الكروية في الدوري الإنجليزي.

وقبل قيام الأطفال بالتعليق على الفيديو المخصص للفريق، يقومون بعمل إستقصاء لأرائهم حول نجوم الفريق وما يميز هؤلاء النجوم “فيرمينيو، محمد صلاح، ساديو ماني”، والتي جائت كلها في صالح الثلاثة، ولو ان الأطفال كان ميلهم الأكثر في العشق والإمتداح ناحية النجم المصري محمد صلاح.

تحية صلاح على طريقة ميسي:

وما ان يقوم الأطفال بالإندماج في التعليق على أهم لقطات الريدز من حيث تسجيل الأهداف، وبالتحديد عند الوصول للنجم محمد صلاح في تعليقهم، يقوم محمد صلاح بالظهور للأطفال عن طريق تمزيق البانر الذي يحمل صورته، ليفاجأ الأطفال بهول المنظر، حتى ان بعضهم ذهب إليه ليتحسس شعره حتى يتيقن بأنه هو صلاح معشوقهم، والبعض الأخر ذهب لتحيته على طريقة تحية جماهير برشلونة للنجم الأرجنتيني “ميسي”، في لقطات طريفة وممتعة لكل الحضور سواء للأطفال أو لصلاح (شاهد فيديو صلاح والكاميرا الخفية).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين