تواصل معنا عبر

الاهلي

أول رد فعل من “البدرى” عقب الفوز القاتل على طلائع الجيش


حسام البدري

أبدى المدرب حسام البدرى،المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى،سعادته من لاعبى الفريق بعد الفوز على فريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش مؤكداً على انه يوجه لهم رسالة شكر على أدائهم المتميز.

وقال “البدرى” عقب إنتهاء المباراة فى حديثه مع الصحفيين :”أتوجه بالشكر للاعبين بعد تحقيق الفوز العصب بسبب إصرارهم” مضيفاً :” اللاعبين لديهم الخبرة والإصرار المستمر فى مثل تلك المباريات العصبة”.


وتابع:” أشكر اللاعبية علي الأداء والروح والإصرار،هدفنا كان تحقيق الأنتصار وهو ما تحقق”.

وأكمل :” لدينا بعض الأخطاء الدفاعية والتى سنعمل على حلها بالفترة المقبلة” مستطرداً:” كنت أعلم ان التغييرات بها مغامرة كبيرة ولكن الفوز لا يأتي الا بمثل تلك المغامرات”.

وعن حسم لقب الدورى قال :” الدورى لم يحسم حتى الأن نظراً لوجود العديد من المباريات المهمة خلال الفترة المقبلة.

والتقى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مع منافسه فريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التى أقيمت بملعب الجيش الجديد بالسويس ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأحرز الأهداف اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء بالدقيقة 24،بينما أدرك التعادل اللاعب معتمد محسن لطلائع الجيش بالدقيقة 54،وفي الأخير اهدى ميدو جابر الثلاث نقاط لأبناء القلعة الحمراء في الدقيقة 95 باللحظات الأخيرة من المباراة.

وكان الأهلى قد بدأ المباراة بتشكيل مكون على النحو التالى :

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد نجيب، محمد هاني.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: وليد سليمان، جونيور أجاي، سليمان كوليبالي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي