تواصل معنا عبر

المحترفين

أول رد فعل من صحيفة عالمية بعد ظهور حجازي مع بروميتش


احمد حجازي

حرصت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، على تسليط الضوء على أولي  مشاركة  للاعب المصري أحمد حجازي،  مع فريقه الجديد  وست بروميتش، الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت اليوم أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الودية.

وقالت الصحيفة، ” إن اللاعب المصري قد شارك في المباراة  منذ بدايتها بصفة أساسية، وترك انطباعاً جيداً في أول ظهور له بقميص فريقه الجديد.


وشارك النجم المصري، أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، في المباراة بشكل أساسي ، وظهر بشكل جيد، ولكن فشل فريقه في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة  النهائية للبطولة، والذي سيكون طرفاً فيها إما ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح، أو كريستال بالاس.

وشارك حجازي في أول مباراة رسمية له مع الفريق، بعد انضمامه رسمياً لبروميتش قادماً من النادي الأهلي، وظهر  اللاعب بشكل جيد في هذه المباراة التي تُعد خير  إنطلاقه له في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج”.

ونجح حجازي في الدفاع عن مرمى وست برومتش في أكثر من مناسبة، حيث تصدى للعديد من هجمات لاعبي ليستر سيتي خلال احداث الشوط الأول.

ونجح لاعب الأهلي السابق، في تهديد مرمي ليستر سيتي ، وكاد ان يسجل أول أهدافه مع الفريق ولكن ترطم الكرة بالمدافع، وسط  مطالبة لاعبي فريق بروميتش بإحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني ، أجري توني بوليس، تبديلًا بخروج  أحمد حجازي ونزول كيني ولسون بدلًا منه.

وانتقل  حجازي إلى صفوف  وست برومتش قادماً من  الأهلي ، مقابل مليون جنية إسترليني، على  سبيل الإعارة لمدة موسم واح

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين