تواصل معنا عبر

الدوري المصري

أول رد من حسام حسن على تصريحات طارق يحيى


حسام حسن

سخر حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي من تصريحات طارق يحيى المدرب العام للزمالك ضده عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري.

حسام حسن: مين طارق يحيى

واكتفى حسام حسن بالرد على طارق يحيى بقوله “هو مين طارق يحيى ده” وذلك عقب انتهاء مباراة الفريقين بفوز الزمالك 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري المصري.


حسام حسن

حسام حسن

وكان طارق يحيى المدرب العام لنادي الزمالك قد هاجم التوأم حسام وإبراهيم حسن قائدا الجهاز الفني للمصري البورسعيدي بعد فوز الأبيض 2-1.

وقال طارق يحيى: “بأمارة ايه حسام يرفع يترك المباراة ويرفع تيشيرت الأهلي والمصري هو عاوز يولعها.. كفاية قلب أدب.. عمركم ما كنتم زملكاوية ولا هتبقوا وميشرفناش إنكم تبقوا زملكاوية وهذا الشرف نسحبه منكم”.

وأضاف طارق: “هم عاوزين يدربوا الأهلي ومنتخب مصر يا ريت يروحوا يدربوهم ويريحونا لأن ما يحدث لا يطاق وتاريخهم معروف وكفاية بقى لحد كده”.

وكان الزمالك قد حول تأخره بهدف أمام المصري البورسعيدي إلى فوز ثمين 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسجل المصري هدفه الأول في الدقيقة 15 عن طريق إسلام أبوسليمة قبل أن تنجح مهارات نجوم الزمالك الفردية في تصحيح المسار حيث عدل النتيجة محمد أشرف روقة في الدقيقة 50 من تسديدة صاروخية وتلاها كرة ملعوبة بمهارة من أحمد مدبولي في الدقيقة 68.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف المقاولون العرب بفارق الأهداف بينما المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري