تواصل معنا عبر

الزمالك

أول رد من مرتضى منصور على نيابة الأموال العامة


مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه شخصيًا حرص على الجلوس مع لجنة النيابة العامة عند تواجدهم بالنادي، ولا أساس عن طلبهم الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينهم من دخول النادي.

مرتضى منصور: سلمت النيابة العامة كافة مستندات الزمالك

وأكد مرتضى منصور أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي والذى وصل عددهم لما يقرب من 10 ألاف شخص لأنهم تصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادىي مشيرًا إلى أنه طلب منهم فك التظاهر ، لأنه رجل قانون ويرفض مجرد حدوث أى احتكاك مع اللجنة التى توافدت على النادي.


وأشار مرتضى منصور إلى أن لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والأوراق وتم تسليمهم جميع المستندات التى ستكشف أن المجلس الماضي تحمل الكثير ، ويكفى أن خزينة الزمالك متوافر بها 200 مليون جنيه.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وشدد رئيس الزمالك على أن جميع المستندات التى حصل عليها لجنة النيابة العامة تكشف صحة موقف مجلس الإدارة والذى لم يرتكب أى جريمة واحدة حتى يتم التحقيق معه.

وأضاف مرتضى منصور أنه يتعرض لعدة شائعات كاذبة وحملات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنه بشهادة جميع العمال والموظفين والأعضاء يستحق تمثالًا على ما قام به في الزمالك خلال ال 4 سنوات الماضية

وقرر المستشار محمد البرلسي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا تشكيل لجنة من الجهة الإدارية والإدارة المركزية لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك ومن المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور من ممارسة الشئون المالية.

وجاء بيان المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا إلى وزير الشباب والرياضة كالتالي: “إنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 420 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والقيدة برقم 14 لسنة 2018 حصر أموال عامة عليا، بالإشارة لقرارنا بضبط كافة سجلات حركة خزينة نادي الزمالك وكافة مستندات حسابات النادي وحصر كافة المبالغ المالية الموجودة بخزينة النادي، وقد صدر قرار من النيابة العامة بتشكيل لجنة من المختصين في إدارة شئون النادي ماليا”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك