تواصل معنا عبر

الاهلي

أول قرار من محمود الخطيب حال فوزه في انتخابات الأهلي


 

تواجد محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لمواصلة حملته الدعائية في انتخابات المارد الأحمر القادمة.


الخطيب يترشح على رئاسة الأهلي

وترشح محمود الخطيب على مقعد الرئاسة في انتخابات الأهلي القادمة، أمام المهندس محمود طاهر رئيس النادي الحالي.

ولاقت قائمة محمود الخطيب ترحيبا شديدا من أعضاء النادي الأهلي والذين أبدوا تفاؤلهم بالقائمة التى تخوض السباق تحت شعار”مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء”.

الخطيب يتحدث عن مميزات قائمته

وأكد الخطيب خلال اجتماعه بأعضاء الأهلي: ” العامري فاروق من الكوادر في المجال السياسي والاقتصادي والرياضي ومن أهم الأسماء المتواجدة بالقائمة”.

وواصل:”خالد الدرنلي من أهم الأعضاء وتاريخ الأهلي وولد داخل جدران النادي واتعمله سبوع في النادي”.

وأكمل :”خالد مرتجي يستحق أن يكون في مكانة عالية ويكفي أنه ابن الفريق مرتجي أول من اكتشفني في الأهلي ، حيث نسعى للعالمية وهناك ملف العلاقات الدولية للارتقاء بالنادي الأهلى سيتولاه خالد مرتجي لأنه يستطيع أن يفعل ذلك وأثق كثيرا فيه”.

وواصل:”رانيا علواني من سيدات مصر الأوائل لديها علاقات دولية داخل جميع الاتحادات وهى عضو مجلس شعب بالتعيين”.

وأردف :” إبراهيم الكفراوي ابن النادي، ولو لاحظتوا أنا كل ما أقدم حد بقول راجل ابن النادي أو بنت النادي اللي هو ليه فضل على الجميع وهو يعمل في أحد البنوك ولديه افكار كثيرة ستفيدنا في المستقبل”.

واستمر قائلا :”جوهر نبيل بطل من أبناء النادي الأهلى ووصل أنه يكون ممثل الألعاب الجماعية داخل القائمة وأكيد آراءه ستفيدنا كثيرا خاصة أنه متفوق في عمله وعلمه ونفخر به كثيرا وبناديه الذي صنعه، وله طابع إعلامي متميز، وأنا أرفض تواجد أي أحد في قائمتي في الإعلام وجوهر رد عليا رد مفاجئ وقالي أنا بحب الأهلى وهقدم استقالتي ومش هشنغل اعلامي”.

اختتم :”طارق قنديل واحد من أبناء الأهلي وبقاله في النادي 20 سنة، ومحمد سراج مستقبل مصر ومعيد في الجامعة الأمريكية ومهندس مدني وعنده مشروعات كبيرة وسيفدنا كثيرا، ومن ضمن اختياره أنه هيشارك مع خالد مرتجي في العلاقات الخارجية”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي