تواصل معنا عبر

الدوري المصري

أول ورطة لعبدالله الشامي مع الأهلي


الشامي

ينتظر عبدالله الشامي مدافع النادي الأهلي الجديد، أزمة في الدخول للتشكيلة الأساسية للمادر الأحمر، في ظل انسجام الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة مدافعي الفريق الأحمر.

ويفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري الاعتماد على الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة، في ظل التفاهم الواضح على أداء الثنائي، وخاصة بعد رحيل أحمد حجازي.


وكان الأهلي قد وافق على رحل أحمد حجازي مدافع الفريق إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية البيع.

ويضم النادي الأهلي ضمن صفوف ثلاثة مدافعين متميزين وهم، رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب، ويحتاج المدافع السوري إلى بذل جهد مضاعف في تدريبات المارد الأحمر للحصول على ثقة حسام البدري والدخول في التشكيلة الأساسية للفريق.

الأهلي يعلن تعاقده مع عبدالله السوري

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع المدافع السوري عبدالله الشامي لمدة 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع نادي الصفا اللبناني.

وتواجد “الشامي” داخل جدران النادي الأهلي اليوم الإثنين، بعدما وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الشامي

الشامي

أول تصريح من “الشامي” بعد انهاء إجراءات انتقاله للأهلي

وقال اللاعب في تصريحات صحفية له اليوم فور إتمام إجراءت انتقاله للمارد الأحمر، إن قميص الأهلي مسئولية كبيرة، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وجماهير الفريق.

وأوضح المدافع السوري أن مفاوضات مع الأهلي بدأت عبر وكيله الذي تلقى عرضا باللعب للمارد الأحمر، مشيرا إلى أن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة تمت بعد ذلك مع الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، الذي حضر إلى لبنان من أجل إتمام الصفقة.

وأردف الشامي أن هدفه مع الأهلي هو أن يصبح من أحد أهم نجوم الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدة النادي مع زملائه في تتويجه بالبطولات، لافتا إلى أن المنافسة مع زملائه المدافعين بالفريق ستكون قوية للغاية، وفي مصلحة الأهلي، خصوصا أن مدافعي الأهلي الحاليين يتمتعون بمستوى فني عالٍ، وهو ما يساعده على تطوير مستواه.

وأشار اللاعب السوري إلى أن يجيد اللعب في مركزين، المدافع المساك ولاعب الارتكاز، لكنه يفضل اللعب كمدافع، مضيفا أنه سينفذ تعليمات الجهاز الفني وكل ما يُطلب منه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، والمقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري